أكرم القصاص - علا الشافعي

أوقاف الإسكندرية: بيع أكثر من 4200 صك أضحية حتى الآن

الأحد، 18 يوليو 2021 08:00 ص
أوقاف الإسكندرية: بيع أكثر من 4200 صك أضحية حتى الآن الشيخ محمد خشبه وكيل وزارة الاوقاف بالإسكندرية
الإسكندرية _أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، إن عدد الصكوك التى تم بيعها حتى الآن أكثر من 4200 صك أضحية للمواطنين فى كافة الإدارات على مستوى المحافظة.

وأضاف فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الأوقاف خصصت فى كل إدارة منفذا لبيع الصكوك والتى تواصل العمل حتى الآن، كما أنه تم تخصيص إمام لاستلام الصكوك وتسهيل الإجراءات على المواطنين، مؤكدا أن صكوك الأوقاف من الصكوك المضمونة التى تصل لحوم الأضاحى إلى مستحقيه فى القرى والنجوع.

يذكر أن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أثنى على الجهود المبذولة من مديرية أوقاف الإسكندرية للحفاظ على المساجد ونشر الوعى وصحيح الدين بين المواطنين.

وأكد أن الإسكندرية تشهد نهضة دعوية كبيرة فى هذه الآونة، مشيداً بمشروع صكوك الأضاحى والذى يعد من المشاريع القومية و الوطنية التى ينتفع بها المجتمع والمواطنون انتفاع كبيرا.

وأضاف أن المحافظ قام بدعم مشروع صكوك الأضاحى و دعى رجال الأعمال بالإسكندرية والمقتدرين ماديا بالمشاركة فى هذا المشروع العظيم كما تم التنسيق مع العلاقات العامة بالمحافظة للمساعدة فى بيع الصكوك.

ووجه الشيخ خشبة الشكر لمحافظ على حفاوة الاستقبال وما يقدمه من دعم للأوقاف بالإسكندرية، مؤكداً أن هذا المشروع من المشروعات العظيمة التى تبنتها الوزارة ضمن مشروعات البر التى تقوم بها، داعيا رجال الأعمال بالثغر السكندرى لدعم هذا المشروع العظيم الذى يصل نفعه لكل مستحق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة