شرطى يفقد الوعى أثناء أداء عمله فى درجة حرارة مرتفعة.. شوف رد فعل المارة "فيديو"

الأحد، 18 يوليو 2021 05:00 ص
شرطى يفقد الوعى أثناء أداء عمله فى درجة حرارة مرتفعة.. شوف رد فعل المارة "فيديو" الشرطى يفقد الوعى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض رجل شرطة صينى لموقف صعب، بعدما فقد الوعى، بينما كان ينظم المرور فى طقس شديد الحرارة، وهو ما أفقده وعيه، فالشمس الحارقة فى فصل الصيف، ودرجات الحرارة المرتفعة، لم تمنع الشرطى  من أداء عمله وحفظ الأمن في أي موقع حتى وإن كان ذلك في حرارة الشمس المحرقة، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

 

 

ويظهر مقطع فيديو نشرته شبكة تلفزيون الصين الدولية، لحظات صعبة تعرض لها أحد أفراد الشرطة في الصين، أثناء القيام بعمله في تنظيم حركة المرور بأحد الشوارع، ويظهر الشرطي واقفا في المكان المخصص لتنظيم المرور وسط الشارع دون مظلة لحمايته من حرارة الشمس، التي تقول الشبكة، إنها وصلت إلى 55 درجة في ذلك الوقت.

وظهر الشرطى فى الفيديو وهو يتحرك خطوات إلى الأمام واضعا يديه على وجهه، قبل أن يسقط على الأرض، وفور سقوط الشرطي الصيني توقفت حركة السيارات وسارع المارة لرفعه ونقله إلى المستشفى داخل السيارة التي سقط أمامها.

الشرطى يفقد الوعى
الشرطى يفقد الوعى

ومن جهة أخرى، رصد مقطع فيديو لطيف، عدد من أفراد الشرطة الصينيين، وهم يحاولون إنقاذ أغنام على وشك الغرق، وعلى الرغم من أن طبيعة عمل أفراد الشرطة تتطلب امتلاكهم أسلحة خاصة ومركبات تقلهم، إلا أن بعض المهام لا تتطلب منهم سوى الشجاعة واتخاذ قرارات وقتية لحماية مصالح الناس.

ويظهرفى الفيديو أفراد شرطة يقومون بإنقاذ أغنام خاصة بأحد المزارعين بعدما أوشكت على الغرق داخل إحدى القنوات المائية، التي يتدفق الماء خلالها بسرعة كبيرة، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

ويبذل رجال الشرطة مجهود كبير لمقاومة تيار الماء الجاري لإنقاذ الأغنام التي سقطت داخله حتى تمكنوا من إتمام المهمة، بينما تظهر لقطة أخرى أحد الأشخاص وهو يثني على ما قاموا به من عمل بطولي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة