اللاعبين الأكثر تهديفا مع نادى واحد فى تاريخ الدوري الإنجليزي

الإثنين، 19 يوليو 2021 08:00 ص
اللاعبين الأكثر تهديفا مع نادى واحد فى تاريخ الدوري الإنجليزي أجويرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، قائمة اللاعبين الأكثر تهديفا مع نادى واحد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بعد سجله التهديفى الحافل مع فريقه السابق مانشستر سيتى خلال السنوات الماضية قبل الرحيل مؤخرا لصفوف برشلونة الإسبانى.

ونجح أجويرو في تسجيل 184 هدفا في 275 مباراة بقميص مانشستر سيتى بالبريميرليج، وذلك خلال الفترة من 2011 حتى عام 2021.

وجاء واين رونى، أسطورة مانشستر يونايتد، في المركز الثانى بقائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف مع فريق واحد بالدوري الإنجليزي، بتسجيله 183 هدفا مع الشياطين الحمر في 393 مباراة.

وتفوق رونى في القائمة على النجم الفرنسي السابق تيرى هنرى صاحب المركز الثالث برصيد 175 هدفا في 258 مباراة مع أرسنال، يليه هارى كين نجم توتنهام هوتسبير الذى احرز 166 هدفا خلال مشاركته في 245 مباراة بقميص السبيرز بالدوري الإنجليزي.

ويحتل النجم الإنجليزى آلان شيرار الهداف التاريخى للبريميرليج، المركز الخامس في القائمة بتسجيله 148 هدفا في 303 خلال مشواره الحافل بقميص نيوكاسل يونايتد.

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم انطلاق منافسات الموسم الجديد للبطولة 2021 / 2022، فى 14 أغسطس المقبل، وتقام مباريات الجولة الأخيرة فى 22 من مايو 2022.

وستجمع الجولة الافتتاحية بين أرسنال وبينتفورد، ويصطدم توتنهام بمانشستر سيتى، حامل اللقب، فى مواجهة نارية، فيما يواجه ليفربول نظيره نوريتش سيتى، وتشيلسى أمام كريستال بالاس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة