أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..الحجاج يتوافدون لصعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم..وفاة رسام الكاريكتير الدنماركى صاحب الرسوم المسيئة للنبى محمد..الصين تطلق أقمارا صناعية للاستشعار عن بعد

الإثنين، 19 يوليو 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..الحجاج يتوافدون لصعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم..وفاة رسام الكاريكتير الدنماركى صاحب الرسوم المسيئة للنبى محمد..الصين تطلق أقمارا صناعية للاستشعار عن بعد أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكي لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 

حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم

بدأت قوافل حجاج بيت الله الحرام مع إشراقة، صباح اليوم الإثنين، بالتوافد إلى صعيد عرفات "الطاهر" مفعمين بأجواء إيمانية يغمرها الخشوع والسكينة، ملبين متضرعين؛ لأداء ركن الحج الأعظم.

 

حريق في قاعدة الإمام علي الجوية بمحافظة ذي قار العراقية

أفادت وكالة الأنباء العراقية، اليوم الإثنين، بأن حريقاً اندلع في قاعدة الإمام علي الجوية بمحافظة ذي قار جنوبي البلاد.

202107150236523652
 

كوبا تهاجم مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر أخبار الاحتجاجات المناهضة للحكومة

هاجمت الحكومة الكوبية الشبكات الاجتماعية، بعد نشر أخبار كاذبة حول كوبا وعن الاحتجاجات المناهضة للحكومة التى بدأت منذ أسبوع، حسبما قال موقع "كوبا ديباتى" الكوبى.

أطلقت الصين بنجاح مجموعة من الأقمار الصناعية الجديدة للاستشعار عن بعد، وذلك من مركز (شيتشانج) لإطلاق الأقمار الصناعية في مقاطعة سيتشوان بجنوب غربي الصين، صباح اليوم الإثنين .

202009070113351335
 
 

وفاة رسام الكاريكتير الدنماركى صاحب الرسوم المسيئة للنبى محمد

توفي الفنان الدنماركي، كورت فيسترجارد، المعروف برسم صورة كاريكاتورية مسيئة للنبي محمد، عن عمر ناهز 86 عاما، حسبما أفادت عائلته لوسائل إعلام دنماركية أمس الأحد.

 

محكمة يابانية تقضى بسجن أمريكيين عامين على خلفية هروب كارلوس غصن

قضت محكمة في طوكيو، الاثنين، بمعاقبة الجندي السابق في القوات الخاصة الأمريكية، مايكل تايلور، بالسجن عامين، وسجن ابنه بيتر لمدة عام و8 أشهر بتهمة مساعدة الرئيس السابق لشركة "نيسان" للسيارات اللبناني كارلوس غصن، على الفرار من اليابان.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة