جبريل فتيح معاونا لمحافظ جنوب سيناء ومكافآت للحاصلين على الماجستير والدكتوراه

الإثنين، 19 يوليو 2021 03:56 م
جبريل فتيح معاونا لمحافظ جنوب سيناء ومكافآت للحاصلين على الماجستير والدكتوراه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء_ ياسر عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الاثنين، قرارا ً بتعيين الباحث جبريل فتيح عايد جبلى، معاوناً لمحافظ جنوب سيناء، وذلك بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، وإسماعيل محمد مدير عام الموارد البشرية بالديوان العام.

وأشار المحافظ، إلى أن ذلك يأتى فى إطار اهتمام الدولة بتمكين الشباب من شغل المناصب القيادية، لافتا إلى أن جبريل فتيح شاب بدوى من أبناء المحافظة حاصل على عدة مؤهلات ودورات منها حصوله على بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية، تخصص رئيسى العلوم السياسية وتخصص فرعى إدارة عامة، وليسانس حقوق وماجستير فى العلوم السياسية، وباحث دكتوراه فى العلوم السياسية.

كما اجتاز البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، ومنسق عام حياة كريمة بجنوب سيناء وحاصل على دورة أكاديمية ناصر العسكرية فى الدراسات الاستراتيجية والأمن القومى، ودورة المدير القائد بمركز تدريب سقارة .

وقال المحافظ، إنه يفخر بتكريم رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى لجبريل فتيح لمجهوده ضمن فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومى حياة كريمة لتنمية قرى الريف المصرى، مما أدى الى رفع راية المحافظة عالياً.

وفى نفس السياق، أصدر محافظ جنوب سيناء، قراراً بمكافأة ألف جنيه لكل من يحصل على الماجستير، وخمسة آلاف جنيه لمن يحصل على الدكتوراه من العاملين لمحافظة جنوب سيناء.

وأوضح المحافظ، أن ذلك فى إطار سعيه على تشجيع الباحثين، والارتقاء بمستواهم التعليمى والحصول على درجات علمية متقدمة من موظفى المحافظة أثناء الخدمة، وتشجيعا لهم، مما يؤهلهم لتبوأ مراكز قيادية فى المحافظة .

محافظة جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، معاون محافظ جنوب سيناء، تمكين الشباب من المناصب القيادية، المؤتمر الأول للمشروع اللقومى حياة كريمة، تنمية قرى الريف المصرى، تشجيع الباحثين، الدرجات العلمية، المراكز القيادية.

WhatsApp Image 2021-07-19 at 3.35.10 PM
محافظ جنوب سيناء

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة