مكافحة المخدرات.. 1594 ديلر في قبضة الأمن قبل العيد (فيديو)

الإثنين، 19 يوليو 2021 04:00 ص
مكافحة المخدرات.. 1594 ديلر في قبضة الأمن قبل العيد (فيديو) نسرين فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع، تغطية من تقديم نسرين فؤاد حول استعدادات وزارة الداخلية لتأمين الاحتفالات وخلق مناخ آمن للمواطنين خلال أيام العيد.

 

وبدأت كافة قطاعات وزارة الداخلية، على مستوى الجمهورية فى تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها، وتحقيق الانضباط وحماية وتأمين المواطنين أثناء احتفالهم بعيد الأضحى المبارك، في إطار استراتيجية وزارة الداخلية برفع درجة الاستعداد القصوى وتنفيذ الخطط الأمنية وتحقيق الانتشار الأمني للقوات الشرطية بمختلف المواقع، تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك، وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا للحفاظ على الصحة العامة.

في الشأن نفسه، وجهت الداخلية حملات مكبرة قبل عيد الأضحى استهدفت أباطرة الكيف، حيث نجحت مكافحة المخدرات في ضبط 1490 قضية إتجار فى المواد المخدرة، ضبط خلالها 1594 متهما، يحوزون كمية من مخدر البانجو، وزنت "187٫493 كيلو جرام"، وكمية من نبات الحشيش المخدر، وزنت 100٫378 كيلو جرام.

 

وأسفرت الجهود عن ضبط 28٫191 كيلو جرام هيروين، وكمية من مخدر الإستروكس، وزنت 18٫27 كيلو جرام، وكمية من مخدر الآيس، وزنت 1,130 كيلو جرام، و815 جراما من مخدر الفودو، و 18176 قرص مخدر ومؤثر مختلف الأنواع، وضبط 10 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة