الاهلى يرحب بقائمة الـ 40 لاعباً بالموسم الجديد بعد اقتراح الجبلاية

الجمعة، 02 يوليو 2021 06:30 ص
الاهلى يرحب بقائمة الـ 40 لاعباً بالموسم الجديد بعد اقتراح الجبلاية فريق الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرحب مسئولو النادي الأهلي بزيادة قائمة اللاعبين في الموسم المقبل إلى 40 لاعبا بدلا من 35 لاعبا كما هو الحال في الموسم الحالي، وفقا للاقتراح الذي ينوي تطبيقه مسئولي اتحاد الكرة في الموسم المقبل، لاسيما مع ارتباط الأهلي بالمشاركة في عدة بطولات ويحتاج لجهود عدد كبير من اللاعبين في الموسم الجديد.
 
يأتي ترحيب الأهلي بزيادة قائمة الموسم الجديد إلى 40 لاعبا للحفاظ على القوام الأساسي للفريق الأحمر في الموسم المقبل، لاسيما نع نية الإدارة الحمراء في
التعاقد مع صفقات جديدة، إضافة إلى رغبة الجهاز الفني في الاحتفاظ ببعض اللاعبين المميزين من مواليد 1999، حيث يعد قرار زيادة القائمة أحد الحلول للاحتفاظ على بعض هؤلاء اللاعبين دون التفريط فيهم بالمجان.
 
ويخوض فريق الأهلى ثلاث مباريات بالدوري مع سموحة والمقاولون العرب ومصر المقاصة قبل مواجهة كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا فى نهائى دوري أبطال أفريقيا، وتأهل الأهلى بعد الفوز على الترجي التونسي ذهابا بهدف دون رد وإيابا بثلاثية بيضاء، فيما تأهل كايزر تشيفز على حساب الوداد البيضاوي المغربي بالفوز عليه ذهابا بهدف دون رد والتعادل السلبي في مباراة الإياب.

ونجح الأهلي في الصعود للمباراة النهائية في النسخة الحالية 2021 بعد الفوز على الترجي التونسي ذهابا وإياب برباعية نظيفة، ليتأهل لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم 17 يوليو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وإجمالا وصل الأهلي إلى نهائي إفريقيا في 11 مناسبة بآخر 20 عام، حقق اللقب في 7 مرات وخسر في 3 مرات وأمامه الفرصة للتتويج باللقب الثامن في أول عشرون عام بالقرن الواحد والعشرين، وهو الرقم الذي يصعب على أي منافس الوصول له.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة