حظك اليوم الجمعة 2/7/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز فى المهم

الجمعة، 02 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 2/7/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز فى المهم برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القدرة على الإبداع والتفكير بشكل جيد من أهم ما يميز مواليد برج الحوت، ولكن فى كثير من الأحيان يصابون بالارتباك إذا تعرضوا لضغوط هائلة، لذلك دائمًا ما يحبون العمل فى أجواء هادئة، ودون ضغوط من أى نوع عليهم، ويتجنبون الخلافات والدخول فى النزاعات وذلك بحثًا عن راحتهم النفسية، ومن مشاهيره صابر الرباعى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

صابر الرباعى
صابر الرباعى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لديك القدرة على التحدث بلباقة، وهو ما سيساعدك كثيرًا على التواصل مع زملائك بالعمل، كما أنك ستكون قادرًا على إقناع العملاء بما تعرضه عليهم، وستحقق التارجت المطلوب منك فى وقت قياسى، وقد تحصل على مكافأة بسبب ذلك.

 

حظك اليوم برج الحوت علي الصعيد العاطفي

تفكيرك فى المستقبل مع شريك حياتك، يمنعك عن الاستمتاع بقضاء الوقت معه، لذا توقف عن التفكير الزائد فى كل شئ، واترك بعض الأمور كما هى، ولا تدع ضغوط العمل والحياة تشغلك عن شريك حياتك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تتمتع بنشاط وحيوية بسبب التمارين الرياضية التى تحرص على ممارستها كل صباح قبل النزول إلى عملك، كما أن النظام الغذائى الذى تتبعه مفيدًا جدًا لصحتك الجسدية، وله مفعول السحر على طاقتك وحيويتك، فاستمر كما أنت وستجني ثمار ذلك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

تفكيرك مشتتًا بشكل كبير بسبب كثرة الموضوعات التى تفكر فيها، كما أن الفوضى تسيطر على أفعالك وقرارتك، لذا رتب أولوياتك وركز فى القضايا الأهم، وشارك بعض أمورك وقضاياك مع شخص تثق به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة