خالد الغندور: الأهلى "اتفسح" وفرحنا بـ"نقطتين".. وخطأ حارس مصر الأول "غريب"

الجمعة، 02 يوليو 2021 12:10 ص
خالد الغندور: الأهلى "اتفسح" وفرحنا بـ"نقطتين".. وخطأ حارس مصر الأول "غريب" خالد الغندور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإعلامى خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على تعادل الأهلى مع بيراميدز، بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، الخميس، قائلاً:"الأهلى خسر أول نقطتين بعد 50 يوم غياب عن الدورى بعد ما ارتاح واتفسح والنقطتين دول مفرحنا وكانوا ولا في الخاطر ولا في البال بعد طرد دونجا من بيراميدز والمباراة كانت سهلة وبتاعة الأهلي".

وتابع خالد الغندور خلال تقديم برنامج "زملكاوى" في قناة الزمالك، قائلا: "اللائحة تطبق على كل الأندية إلا الأهلى، وإزاي اتواجد جمهور في مباراة بيراميدز؟.. والأهلي في مباراة السلة مع الزمالك اعترض من خلال نائب رئيس النادي العامري فاروق على حضور الجماهير لمباراة السلة بين الأهلي والزمالك في الدوري المنقضي وطالبوا بإخراج الجمهور ولاعبي فريق كرة القدم وكان من بينهم شيكابالا ومراقب المباراة نفذ اللائحة فلماذا لا تطبق اللائحة على الأهلى في دوري كرة القدم أمام بيراميدز؟، وهي اللائحة بتقول كل الأندية ماعدا الأهلي وده شئ يستفز الجماهير".

واستطرد الغندور قائلا: "وبعد كل ده حصل خطأ غريب من محمد الشناوي حارس مصر الأول وبمعنى كلمة غريب واتعادل بيراميدز، وربنا جبر بخاطر رمضان صبحي بعد ما تعرض له من هجوم خلال اللقاء.. ولماذا يلعب الأهلي الساعة تسعة؟! رغم إن الزمالك كان محدد له مباريات الساعة خمسة وطلبنا تأجيل لقاء الزمالك الأخير أمام المقاصة في الدوري إلى الساعة تسعة حتى يتمكن الجمهور من متابعة لقاء السلة أمام الاتحاد في نهائي دوري السوبر واتحاد الكرة رفض ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة