سويسرا ضد إسبانيا.. المباراة تتجه للأشواط الإضافية بعد 90 دقيقة تعادل

الجمعة، 02 يوليو 2021 07:53 م
سويسرا ضد إسبانيا.. المباراة تتجه للأشواط الإضافية بعد 90 دقيقة تعادل جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتجهت مواجهة المنتخب الإسبانى ونظيره السويسرى، إلى الأشواط الإضافية عقب انتهاء التوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى 1-1، على ملعب "جازبروم آرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، التي تستمر حتى 11 يوليو الجاري.

​سويسرا ضد إسبانيا
 

وجاء هدف التقدم لمنتخب إسبانيا بعد التسديدة القوية من جوردى ألبا خارج منطقة الجزاء لتصطدم بقدم دينيس زكريا لاعب وسط سويسرا وتسكن الشباك في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة ليتم احتسابه هدفا عكسيا، ثم نجح شيردان شاكيري قائد المنتخب السويسرى في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 68 من زمن اللقاء.

وحصل ريمو فريلير لاعب المنتخب السويسرى على البطاقة الحمراء في الدقيقة 77 من زمن اللقاء، حيث أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة فى وجه لاعب أتالانتا بعد تدخله العنيف ضد جيرارد مورينو.

تشكيل إسبانيا ضد سويسرا: أوناى سيمون، باو توريس، لابورت، جوردى ألبا، أزبيليكويتا، بوسكيتس، كوكى، بيدرى، سارابيا، فيران توريس، وألفارو موراتا.

تشكيل سويسرا ضد إسبانيا: سومر - إلفيدي - أكانجي - رودريجيز - فيدمر - دينيس زكريا زكريا - فريلير - زوبير - شاكيري - إيمبولو - سيفيروفيتش.

وتأهل منتخب إسبانيا للدور ربع النهائي، بعد الفوز المثير على منتخب كرواتيا بنتيجة 5-3، بعد امتداد المباراة للاشواط الإضافية، في حين حسم منتخب سويسرا تأهله بعد التغلب على منتخب فرنسا (بطل العالم) بركلات الترجيح في كبرى المفاجآت.

ويطمح المنتخب الإسباني لتجاوز هذا الدور للمرة الرابعة في تاريخه، حيث كان تخطيه في المرات الثلاثة السابقة هو مفتاح تتويجه باللقب، بينما يتطلع منتخب سويسرا لمواصلة إنجازه أوروبيا حيث يصل لهذا الدور للمرة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة