أكرم القصاص - علا الشافعي

صندوق تحيا مصر: توفير العلاج لمرضى الضمور العضلى من خلال مبادرة "أمل فى بكرة"

الجمعة، 02 يوليو 2021 07:00 ص
صندوق تحيا مصر: توفير العلاج لمرضى الضمور العضلى من خلال مبادرة "أمل فى بكرة" محمد مختار المتحدث باسم صندوق تحيا مصر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد مختار، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، إنه على مدار 7 سنوات الماضية، كان لمبدأ رعاية المصريين من جميع النواحى، وخاصة الطبية، الأولوية من مؤسسة الرئاسة، عن طريق تفعيل دور صندوق تحيا مصر في المشاركة المجتمعية.
 
وأضاف "مختار" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، أن فكرة علاج الأمراض الصعبة مثل الضمور العضلي كانت ضمن اهتمامات الحكومة، وقررت الدولة تفعيل صندوق تحيا مصر كمعاون للحكومة في الملفات الاجتماعية، مشيرًا إلى أن الصندوق يسعى لتوفير العلاج لمرضى الضمور العضلي في أقرب وقت ممكن عن طريق مبادرة "أمل في بكرة".
 
وناشد المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، المواطنين بالمساهمة في عملية توفير علاج ضمور العضلات، من خلال التبرع على رقم حساب مبادرة "أمل فى بكرة" لعلاج مرضى الضمور العضلى (037037).
 
وأشار "مختار" إلى أن صندوق تحيا مصر، شارك في تطوير 10 آلاف منزل على مستوى الجمهورية، وتوفير ألف كرسي متحرك لذوى الاحتياجات الخاصة، وغيرها من الخدمات العامة، لافتا إلى أنّ ذلك يأتي تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمساهمة جميع مؤسسات الدولة في عملية التطوير التي تشهدها البلاد، خلال الفترة الراهنة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة