أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص واهداف مباراة سويسرا ضد إسبانيا فى يورو 2020.. فيديو

الجمعة، 02 يوليو 2021 09:47 م
ملخص واهداف مباراة سويسرا ضد إسبانيا فى يورو 2020.. فيديو احتفال جوردى ألبا وموراتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز المنتخب الإسبانى مقعده فى الدور نصف النهائي من يورو 2020، عقب تخطيه نظيره السويسرى، بركلات الترجيح 3-1 بعدما انتهى الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1-1، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "جازبروم آرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

​ملخص واهداف مباراة سويسرا ضد إسبانيا
 

انتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما ليتم اللجوء للأشواط الإضافية والتي لم تشهد تسجيل أي أهداف ليتم اللجوء لركلات الترجيح التي حسمها منتخب إسبانيا لصالحه بنتيجة 3-1.

جاء هدف التقدم لمنتخب إسبانيا بعد التسديدة القوية من جوردى ألبا خارج منطقة الجزاء لتصطدم بقدم دينيس زكريا لاعب وسط سويسرا وتسكن الشباك في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة ليتم احتسابه هدفا عكسيا، ثم نجح شيردان شاكيري قائد المنتخب السويسرى في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 68 من زمن اللقاء.

وحصل ريمو فريلير لاعب المنتخب السويسرى على البطاقة الحمراء في الدقيقة 77 من زمن اللقاء، حيث أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة فى وجه لاعب أتالانتا بعد تدخله العنيف ضد جيرارد مورينو.

سويسرا ضد إسبانيا
 

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الإسبانى بقيادة مدربه لويس إنريكى في الدور نصف النهائي لـ يورو 2020، مع الفائز من مواجهة منتخبي بلجيكا وإيطاليا، التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم.

وخاض منتخب إسبانيا مواجهة سويسرا بالتشكيل التالى: أوناى سيمون، باو توريس، لابورت، جوردى ألبا، أزبيليكويتا، بوسكيتس، كوكى، بيدرى، سارابيا، فيران توريس، وألفارو موراتا.

فيما جاء تشكيل سويسرا ضد إسبانيا كالتالى: سومر - إلفيدي - أكانجي - رودريجيز - فيدمر - دينيس زكريا زكريا - فريلير - زوبير - شاكيري - إيمبولو - سيفيروفيتش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة