أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد آدم ضيف رامى رضوان فى "مساء dmc" ثالث أيام عيد الأضحى

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 07:00 م
أحمد آدم ضيف رامى رضوان فى "مساء dmc" ثالث أيام عيد الأضحى االفنان احمد آدم
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل النجم أحمد آدم ضيفًا في برنامج "مساء Dmc"، للإعلامى رامى رضوان، المذاع على قناة dmc، يوم الخميس 22 يوليو ثالث أيام عيد الأضحى، في حلقة خاصة يكشف خلالها عن أسرار جديدة عن حياته الفنية والشخصية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

ويتحدث النجم أحمد آدم خلال الحلقة عن كواليس أعماله الفنية التي قدمها، خاصة شخصية القرموطى التي قدمها في عدة أفلام، ويكشف عن سبب عدم حبه لمواقع التواصل الاجتماعى، ويتخلل الحلقة تقديم أحمد آدم بعض الأغنيات احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد آدم هو فيلم "صابر وراضى" تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج أحمد السبكى وبطولة كل من: أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين وسلوى عثمان وفريدة ويوسف حسام ويسرا مسعودى ومحمد مهران، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى كعادة أحمد آدم فى أعماله، إلا أنه يبتعد فى هذا العمل عن شخصية القرموطى التى قدمها فى آخر فيلمين.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول سائق يجسده "أحمد آدم"، والذى يكون دائما راضيا عن حياته ويبعث بالأمل والطاقة الإيجابية وفلسفة الرضا والنظر للمستقبل بنظرة أفضل، ويعمل عند رجل أعمال كبير ومعروف يجسده الفنان محسن محيى الدين، وهو مريض وتعمل عنده رزان مغربى، وتدخل فى العديد من المواقف مع أحمد آدم، وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى إنسانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة