بالأرقام.. الزمالك يواصل رحلة الدفاع عن اللقب الـ 13 فى الدورى.. الأبيض تصدر الترتيب وينتظر مُؤجلات الأهلى.. كارتيرون يُعزز القوة الهجومية لأبناء ميت عقبة.. بن شرقى يحلم بالمنافسة على لقب "الهداف".. فيديو

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 06:46 م
بالأرقام.. الزمالك يواصل رحلة الدفاع عن اللقب الـ 13 فى الدورى.. الأبيض تصدر الترتيب وينتظر مُؤجلات الأهلى.. كارتيرون يُعزز القوة الهجومية لأبناء ميت عقبة.. بن شرقى يحلم بالمنافسة على لقب "الهداف".. فيديو الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق الزمالك مشواره فى مسابقة الدورى الممتاز، لهذا الموسم، سعيًا لحصد اللقب الذى يسعى لتحقيقه للمرة الثالثة عشر فى تاريخه، وسط منافسة شرسة مع الأهلى، الذى ينتظر انتهاء مبارياته المُؤجلة لحسم المنافسة على اللقب بين القطبين، إلا أن أبناء ميت عقبة يعتبرون لقب الدورى هذا الموسم، بمثابة الهدية المنتظرة والتعويض لجماهيرهم التى طالما انتظرت تحقيق هذا اللقب على مدار الموسم الجارى، الذى شهد تصدر الأبيض له منذ بدايته وحتى الآن، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز ما جاء من مشوار الدفاع عن اللقب الـ 13 ومنافسة الزمالك مع الأهلى حول اللقب.

- الزمالك يتصدر جدول الدورى وينتظر مؤجلات الأهلى

يتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 61  نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات، وهُزم فى مباراتين فيما سجل لاعبوه 48 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا، فيما يستعد لخوض مباراته أمام غزل المحلة، المقرر إقامته يوم 3 أغسطس المقبل، فى إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

أما الأهلى فيحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 51 نقطة، إلا أن الأحمر خاض 23 مباراة حتى الآن، حقق خلالهم الفوز فى 15 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وهُزم فى مباراتين، وسجل لاعبيه 47 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا، ويتبقى له 5 مباريات مؤجلة، حيث سيواجه نظيره البنك الأهلى يوم 22 من شهر يوليو الجارى، ثم مباراة أسوان يوم 29 من الشهر نفسه، وفريق وادى دجلة يوم 2 من شهر أغسطس المقبل، وسيراميكا كليوباترا يوم 5 من الشهر نفسه، ويليها الإسماعيلى يوم 9 من الشهر ذاته.

- كارتيرون يُعزز القوة الهجومية لأبناء ميت عقبة

من خلال 27 مباراة خاضهم الزمالك فى مسابقة الدورى الممتاز، قاد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، فريقه فى 13 مباراة بالمسابقة المحلة، نجح خلالهم الأبيض فى الفوز فى 8 لقاءات وتعادل فى 4 مباريات وهُزم فى مباراة، بينما سجل اللاعبين معه 25 هدفًا أى أكثر من نصف أهدافهم هذا الموسم، واستقبلت شباكه 12 هدفًا.

- بن شرقى يحلم بالمنافسة على لقب "الهداف"

يتصدر المغربى أشرف بن شرقى، جناح الزمالك، قائمة هدافى الأبيض فى مسابقة الدورى الممتاز، بعدما نجح فى تسجيل 12 هدفًا هذا الموسم، وصنع 4 أهداف أخرى، فيما يأتى ترتيبه من بين هدافى المسابقة المحلية هذا الموسم الثالث بعد أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كليوباترا المتصدر لترتيب الهدافين برصيد 15 هدفًا بالتساوى مع محمد شريف، مهاجم الأهلى، الذى أحرز هو الأخر 15 هدفًا فى المركز الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة