أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد النبوى ضيف رامى رضوان فى حلقة استثنائية من "مساء dmc" اليوم

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 04:00 م
خالد النبوى ضيف رامى رضوان فى حلقة استثنائية من "مساء dmc" اليوم خالد النبوى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل النجم خالد النبوى، ضيفًا في برنامج "مساء Dmc" للإعلامى رامي رضوان، المذاع على قناة Dmc، اليوم الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

تعد هذه الحلقة استثنائية ومن نوع خاص جدًا، حيث إن التصوير يحمل أجواء سينمائية بحتة، ويتحدث النجم خالد النبوي خلال الحلقة عن السينما العالمية وتجربته بها، كما يروى ذكرياته مع العيد التي لا ينساها.

 

345
 

 

5667
 

ويتحدث النجم خالد النبوي أيضًا خلال الحلقة عن أعماله السينمائية الجديدة وأهمية السينما بالنسبة له، ودور ابنه نور وخوضه تجربة التمثيل، من خلال مسلسل الاختيار 2 الذي عرض في شهر رمضان الماضى وردود الفعل الذى تلقاها.

يذكر أن النجم خالد النبوى قد انتهى مؤخراً من تصوير فيلمه الأخير "أهل الكهف"  وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة