روما ينهي اتفاقه مع تشاكا وينتظر موافقة أرسنال على انتقاله

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 11:09 م
روما ينهي اتفاقه مع تشاكا وينتظر موافقة أرسنال على انتقاله تشاكا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب نادي روما الإيطالي، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، من التعاقد مع السويسري جرانت تشاكا، قائد فريق أرسنال الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن روما يسعى يستعد لتقديم عرض آخر إلى آرسنال لضم تشاكا، بعد أن رفض النادي اللندني العرض الأول من نظيره الإيطالي، بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعب السويسري الدولي، والذي لا يزال أمامه موسمين على عقده مع الجانرز.

وأشارت الصحيفة إلى أن آرسنال وروما قريبين من التوصل لإتفاق حول انتقال تشاكا، ومن من المتوقع أن ينضم اللاعب للمعسكر التدريبي الأسبوع المقبل مع مورينيو.

وأوضحت الصحيفة أنه تم الاتفاق بين روما واللاعب حول الشروط الشخصية في بنود عقده، حال إتمام الصفقة، ويتبقى فقط موافقة آرسنال على العرض الإيطالي.

وتابعت الصحيفة، أن تشاكا يضغط بشدة على إدارة آرسنال من أجل السماح له بالانضمام إلى روما، وهو ما يعزز من إتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت تقارير قد أشارت أن مورينيو، المدير الفني لفريق روما، يبحث عن التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعدم قناعته بقدرات المهاجم البوسني إيدين دجيكو خلال الفترة الماضية.

روما أيضا لديه الإسباني بورخا مايورال، الذي سيبقى في النادي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ويملك الجيالوروسي خيار يجعل انتقاله دائمًا مقابل 20 مليون يورو في نهاية الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة