صور وفيديو.. العالم هذا المساء.. شؤون الحرمين تستقبل المصلين فى العيد بالبخور.. جالاتا سراى يصل هولندا استعدادا لمواجهة إيندهوفن فى دورى أبطال أوروبا.. رئيس وزراء كندا يزور مسجدا لتهنئة المسلمين بعيد الأضحى

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 10:00 م
صور وفيديو.. العالم هذا المساء.. شؤون الحرمين تستقبل المصلين فى العيد بالبخور.. جالاتا سراى يصل هولندا استعدادا لمواجهة إيندهوفن فى دورى أبطال أوروبا.. رئيس وزراء كندا يزور مسجدا لتهنئة المسلمين بعيد الأضحى العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا المساء، العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع"، تقريرا بأهم أحداث العالم خلال هذا المساء التى تم رصدها خلال الساعات القليلة الماضية.
 

شؤون الحرمين تستقبل المصلين في أول يوم العيد بالبخور

 

وثقت الصفحة الرسمية لرئاسة شؤون الحرمين في المملكة العربية السعودية، كواليس استقبال المصليين في أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث نشرت الصفحة عبر تويتر، صورا من عملية استقبال المصليين وتبخيرهم قبل دخولهم الحرم الشريف.

أعادت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالسعودية، افتتاح 3 مساجد اليوم، بعد إخلائها مؤقتاً وتعقيمها في منطقة المدينة المنورة، بعد ثبوت 3 حالات إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين، ليصل مجموع ما تم الانتهاء من تعقيمه واكتمال جاهزيته خلال 164 يوماً 1873 مسجداً.واس.

وأوضحت أن المساجد التي جرى تعقيمها احترازياً وإعادة فتحها هي ثلاثة مساجد في منطقة المدينة المنورة.

 

E6vAGkCWQAENTgO

 
 
E6vAGkGXIAQO2nh
 
E6vAGkBXsAAkIDb
 
E6vAGkHXIAA2_bb
 

وأوضحت الوزارة أن تلك الإجراءات المتخذة لمزيد من الحرص على سلامة المصلين، بالإضافة لعمليات النظافة والصيانة المستمرة للمساجد، داعيه المصلين إلى الالتزام بالتعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية عند ذهابهم للمساجد.

جالاتا سراى يصل هولندا استعدادا لمواجهة إيندهوفن فى دورى أبطال أوروبا

 

وصلت بعثة نادى جالاتا سراى التركى، مدينة إيندهوفن الهولندية استعدادا لمواجهة فريق اف سى إيندهوفن الهولندي في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا المحدد لها غدا الأربعاء.

ويستعد جالاتا سراى لخوض مواجهتى فريق ايندهوفن الهولندى، يومى 21 و28 من شهر يوليو الجاري، فى الدور الثانى من التصفيات المؤهلة لمرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021 – 2022.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى جالاتا سراى على موقع تويتر لحظة وصول الفريق التركر بصحية العديد من القيادات الإدارية للنادى وكان فى استقبالهم مسئولى إدارة إيندهوفن بالورود.

جالاتا سراى  2
 

 

جالاتا سراى  4
 

 

جالاتا سراى
 

أعلن فاتح تريم المدير الفنى لنادى جالاتا سراي التركي قائمة فريقه وتواجد المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق على رأس القائمة المختارة من الجهاز الفنى لنادى جالاتا سراى.

 

 

Image

وتألق مصطفى محمد في تدريبات فريق جالاتا سراي وأكد قدرته على التواجد في تشكيلة الفريق الأساسية التي سيبدأ بها فاتح تريم المدير الفني للفريق، ومن المقرر أن يسافر مصطفى محمد مع الفريق صباح اليوم، على أن يكون المران الختامي في نفس يوم الوصول.

ونجح مصطفى محمد في إثبات قدراته الفنية والبدنية في الدوري التركي، بعد الانضمام في منتصف الموسم الماضي قادما من الزمالك على سبيل الإعارة.

وعانى مصطفى محمود خلال الفترة الماضية من الإصابة في الركبة اليسرى، إلا أن الأشعة والفحوصات الطبية أكدت عدم وجود أي أمر يمنع المهاجم المصري من التواجد في المباراة المقبلة.

ويأمل جالاتا سراي بقيادة مصطفى محمد في التواجد بقوة خلال فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

رئيس وزراء كندا يزور مسجدا لتهنئة المسلمين بعيد الأضحى المبارك

زار رئيس الوزراء الكندى جاستن ترودو اليوم الثلاثاء، مسجد هاملتون خلال صلاة عيد الأضحى ليقدم التهاني بالعيد، مدينا حوادث الإسلاموفوبيا الأخيرة.
 
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة