محمد صلاح خامس أكثر نجوم أفريقيا صناعة للأهداف فى تاريخ البريميرليج

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 03:00 ص
محمد صلاح خامس أكثر نجوم أفريقيا صناعة للأهداف فى تاريخ البريميرليج محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتل النجم المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، المركز الخامس فى قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة صناعة للأهداف فى تاريخ الدوري الإنجليزي، برصيد 38 أسيست خلال مشواره مع البريميرليج سواء مع الريدز أو تشيلسي.

وقدم النجم المصرى محمد صلاح 38 تمريرة حاسمة خلال مسيرته فى البريميرليج، بواقع 36 أسيست مع فريقه الحالى ليفربول، بجانب تمريرتان حاسمتان مع تشيلسي.

ويتصدر النجم الإيفوارى السابق ديديه دروجبا قائمة أكثر النجوم الأفارقة صناعة للأهداف فى تاريخ الدوري الإنجليزي، برصيد 64 أسيست خلال تواجده مع فريق تشيلسي، ثم يأتى النجم الجزائرى رياض محرز برصيد 50 أسيست، موزعة بين 28 أسيست مع فريقه السابق ليستر سيتي و 22 مع فريقه الحالى مانشستر سيتي.

وجاء النجم التوجولى إيمانويل أديبايور فى المركز الثالث برصيد 44 أسيست، بواقع 19 مع أرسنال ومثلهم مع توتنهام، 5 مع مانشستر سيتي وأسيست وحيد مع كريستال بالاس، ويأتى النجم السنغالى ساديو مانى نجم ليفربول فى المرتبة الرابعة برصيد 43 أسيست، موزعة بين 32 الريدز و 11 مع فريقه السابق ساوثهامبتون.

ويحتل النجم الإيفوارى السابق يايا توريه المركز السادس برصيد 35 أسيست، خلال مسيرته مع فريق مانشستر سيتي.

ويفتتح فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي "الصاعد حديثا" يوم 14 أغسطس المقبل.

ويستهل محمد صلاح مبارياته الودية مع فريقه ليفربول استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022، اليوم الثلاثاء وذلك خلال معسكره القائم حاليا في مدينة سالزبورج النمساوي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة