8346 من أهالى شمال سيناء تلقوا لقاح كورونا بمستشفى العريش العام

الأربعاء، 21 يوليو 2021 05:03 م
8346 من أهالى شمال سيناء تلقوا لقاح كورونا بمستشفى العريش العام مستشفى العريش العام -أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى 8346 من أهالى شمال سيناء لقاح كورونا بمركز التطعيم المخصص فى مستشفى العريش العام، فيما لايزال آخرين ينتظرون دورهم للحصول على التطعيم.

 

وقالت نجلاء حامد الطحاوى مسئول مركز التطعيم ضد كورونا بشمال سيناء لـ"اليوم السابع"، أنه تم اليوم استئتاف العمل بمركز التطعيم، وأن عدد من تلقوا اللقاح حتى اليوم بإجمالى 8346 شخصا ممن سبق لهم التسجيل على منظومة الصحة ووصلهم إخطار بالتطعيم.

 

وأشارت إلى أن أعداد من يحضرون لتلقى اللقاح فى حالة تزايد يوميا، وتم تخصيص كل الخدمات اللازمة لاستقبالهم والانتظار والتجهيز  وإعطاء الطعوم المخصصة.

 

وأضافت مسئول مركز التطعيم بشمال سيناء، أنه على المواطنين الذين تصلهم إشعارات بموعد أخذ اللقاح التوجه بشكل طبيعى للمركز، وسيكون فى استقبالهم طاقم العمل الطبى المختص لإعطاء الجرعات المقررة سواء الأولى أو الثانية، طوال أيام الأسبوع وأيام الجمعة والعطلات الرسمية ، وأن المركز مجهز بكافة الامكانيات وداخله تراعى كافة الإجراءات الاحترازية.

 

وناشدت مسئول مركز اللقاح بشمال سيناء، المواطنين سرعة التسجيل الإلكترونى للحصول على موعد بأخذ اللقاح، مشيرة إلى أن من يتعذر عليه التسجيل فى المركز المتخصص يتواجد بمقره أحد الأشخاص لمساعدة المواطنين على التسجيل لبياناتهم.

 

وقالت إن اللقاح مجانى ومتوفر لجميع المواطنين، ويقع داخل مستشفى العريش العام بمبنى ومقر منفصل عن المستشفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة