top 7.. نرمين الفقى تتعرض لانتقادات بسبب صورها على البحر

الأربعاء، 21 يوليو 2021 04:00 ص
top 7.. نرمين الفقى تتعرض لانتقادات بسبب صورها على البحر حور محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم top7 على انستجرام مجموعة من أبرز الأخبار على مدار اليوم، حيث تضمن خبرا حول تعثر مفاوضات نادى الزمالك مع نظيره الجونة مرة أخرى، بشأن ضم الإيفوارى سيرج أكا بعد ما طلب تقاضى مليون و200 ألف دولار كراتب سنويا..

وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة امتحانات الديبلومات الفنية، بعد عيد الأضحى ومن المقرر أن تُعتَمد وتعلن رسميا نهاية يوليو الجارى إلكترونيا على موقع الوزارة وفى المدارس.

ومصدر مطلع داخل نادى بيراميدز، أكد أن إدارة ناديه تتجه لإلغاء العقوبة المفروضة على شريف إكرامى عقب تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه على خلفية قيامة بتهنئة فريقه السابق الأهلى بعد الفوز ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأكدت غرفة العمليات المركزية بديوان عام وزارة الأوقاف، أنه من خلال المتابعة المستمرة مع غرف العمليات الفرعية بالمديريات الإقليمية، لم يتم رصد أى مخالفات خلال أداء صلاة عيد الأضحى المبارك، بما يعكس وعى رواد المساجد ووعى الشعب المصرى بالإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية.

تعرضت النجمة نرمين الفقى، لانتقادات شديدة من قبل متابعيها، بعد نشرها صورًا لها وهى ترتدى فستانا قصيرًا على البحر وشاف الجمهور أن الصور غير ملائمة للنشر فى يوم عرفة.

وتعرضت الفنانة سوما لوعكة صحية شديدة منذ فترة طويلة وتم نقلها لإحدى المستشفيات، وكشف زوجها المايسترو مصطفى حلمى أن سوما تعانى من آلام مبرحة وإن الأطباء لم يجدوا سببًا لمرضها النادر

ونشرت الصفحة الرسمية لدورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية التابعة للكاف "ألبوم" الاحتفالات الاهلاوية بكأس دورى أبطال إفريقيا العاشرة عبر تويتر، بعد الأداء الرجولى والروح القتالية التى اتسم بها أداء الفريق الأحمر على مدار مشواره بدورى الأبطال.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة