أكرم القصاص - علا الشافعي

آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز بعد 90 يوما فى المستشفى (فيديو)

الأربعاء، 21 يوليو 2021 02:00 ص
آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز بعد 90 يوما فى المستشفى (فيديو)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية جديدة من تقديم شروق وجدى عن تطورات الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز خصوصا إنها متواجدة في المستشفى منذ قرابة الـ 90 يوما بسبب مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

 

وتعانى دلال عبد العزيز من نقص في الأكسجين وهو ما يؤثر على نشاط بعض الأجهزة الحيوية فى الجسم، حيث كشف عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا التابعة لوزارة الصحة والسكان، الدكتور محمد النادى، مستجدات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، قائلًا: "الفنانة الكبيرة مازالت فى حاجة إلى الأكسجين والأجهزة التى تساعد عضلة التنفس على أداء عملها".

الفنان هشام جمال، طالب من متابعيه الدعاء بالشفاء العاجل للنجمة دلال عبد العزيز، من أزمتها الصحية التى تعانى منها حاليًا.

وكتب هشام جمال، عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "عدى تقريبا 90 يوم على دخول الام الحنينة والست صاحبة الواجب الأستاذة دلال عبد العزيز العناية المركزة  ياريت تدعولها تتحسن وربنا يشفيها ويبقى عيد سعيد عليها وعلى بناتها دنيا وايمي اللي عايشين تجربة صعبة ربنا يصبرهم عليها ويخفف عليهم الحمل الكبير والضغط النفسي اللي هما فيه كل لحظه مع نزول وطلوع الأكسجين ومع كل تغير في حالتها"

كانت دنيا سمير غانم، دعت في يوم عرفة لوالدتها دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: فى يوم عرفة اللهم أشفى دلال عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما، اللهم فرج همها وقويها وصبرها، وأرحها بعد التعب وكافئها بعد الصبر، اللهم أنت الشافى المعافي لا شاف إلا أنت اشفها شفاء من عندك إنك على كل شيء قدير".

 أما إيمي سمير غانم، فنشرت صورة تجمعها بشقيقتها دنيا سمير غانم، ووالدتهما دلال عبد العزيز، من تحضيرات حفل زفاف دنيا والإعلامي رامي رضوان وطلبت من متابعيها الدعاء لوالدتها قائلة "أرجو الدعاء لأمي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة