أكرم القصاص - علا الشافعي

وصول بعثة كايزر تشيفز إلى جنوب أفريقيا بعد تأخر 48 ساعة من المغرب

الأربعاء، 21 يوليو 2021 12:25 م
وصول بعثة كايزر تشيفز إلى جنوب أفريقيا بعد تأخر 48 ساعة من المغرب كايزر تشيفز
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة كايزر تشيفز  أخيرا إلى جنوب إفريقيا صباح اليوم الأربعاء بعد تأخر اقلاع الطائرة في المغرب ليومين بسبب مشاكل فنية في الطائرة.

وعادث البعثة على متن رحلة طيران تجارية ، وهبطت في العاصمة جوهانسبرج صباح اليوم الأربعاء.

وأعلن نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي فى بيان منذ قليل عودة بعثة فريق الكرة الأول إلى البلاد، حيث تأخر عودته إلى البلاد، بعد حدوث أزمة في رحلة الطيران ومغادرة المغرب، عقب الانتهاء من خوض نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي والذى إنتهى بخسارة الفريق بثلاثية نظيفة وتتويج بطل مصر باللقب للمرة العاشرة.

E6z5Oj6WYAEebDf

وتوج الأهلي قد بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في التاريخ بعد فوزه السبت الماضي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان من المقرر أن تعود بعثة كايزر تشيفز يوم الاثنين الماضي إلى جنوب إفريقيا، إلا أنه تم إلغاء رحلتهم بسبب مشاكل فنية مع الطائرة التي كانت من المفترض أن تقلهم.

وذكر نادي كايزر تشيفز في بيان مقتضب  أمس :"بسبب مشاكل فنية مع الطائرة المستأجرة التي نقلت الفريق إلى المغرب، تأخرت عودتنا إلى جنوب إفريقيا".

واستمرت أزمة نادي كايزر تشيفز في دولة المغرب، بعد تعرض الطائرة الخاصة بالفريق لعطل ميكانيكي ، خاصة وأن الفريق كان من المقرر أن يتوجه مباشرة من دولة المغرب لجنوب إفريقيا ، ما استدعى تدخل السلطات الجنوب إفريقية من أجل تحرك البعثة من هناك في أسرع وقت.

وكشف حساب نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، عن تدخل حكومي من أجل إنهاء الأزمة وبالفعل نجحت مساعي السلطات الجنوب إفريقية، وكتب حساب الفريق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تحديث السفر بسبب مشاكل فنية مع الطائرة المستأجرة التي نقلت الفريق إلى المغرب، تأخرت عودتنا إلى جنوب إفريقيا، سيعود الفريق ترانزيت وسيهبط في جوهانسبرج صباح الأربعاء".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة