أبويا باع جرايد ونام على الرصيف ورأيته بعد وفاته.. حكايات كريم محمود عبد العزيز.. فيديو

الخميس، 22 يوليو 2021 06:55 م
أبويا باع جرايد ونام على الرصيف ورأيته بعد وفاته.. حكايات كريم محمود عبد العزيز.. فيديو كريم محمود عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حكايات مثيرة فى حياة الساحر كشفها ابنه الفنان كريم محمود عبد العزيز، حيث تحدث عن الصعوبات التي واجهها أبيه الفنان الراحل، وقال: "والدى كان بيحكيلى عن كم الإحباطات التي تعرض لها في بداية حياته الفنية، وإزاى هو سافر برا واشتغل أي حاجة وباع جرايد.. ومخرج كبير قال لوالدى أنت ملكش فى الموضوع خلال مرحلة الجامعة".
 
وأضاف "عبد العزيز"، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامج "معكم"، المذاع عبر قناة "cbc"، أن والده سافر إلى النمسا بعد الإحباط الذى تعرض له، متابعا: "في النمسا باع جرايد ونام على الرصيف وشقى وتعب.. والدى أكبر من السوبر هيرو فى حياتى".
 
كما كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز عن أنه تعرض لموقف في غاية الغرابة بعد وفاة والده الفنان الكبير محمود عبد العزيز بعام، موضحاً أنه شاهد والده وهو يوقظه من النوم من أجل الذهاب للتصوير، وتابع: "ليا سنين بسأل في الموضوع ده.. بعد وفاة والدى بسنة كنت نايم والمفروض ورايا تصوير.. وفجأة لقيت أبويا بيصحينى من النوم.. بس من غير لمس وأنا اتعاملت عادى بدون أى اندهاش..  وصحيت وكلمته.. والدى قال ليا خد دش حلو وروح التصوير بتاعك وأنت فرش وحلو".
 
وأضاف كريم، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامج "معكم"، المذاع عبر قناة "cbc"، أنه عندما عرض عليه عمل فيلم "موسى"، وجد مشهدا يحكى ذات الموقف الذى تعرض له مع والده الراحل، وتابع: "حصلت ليا حالة وأنا بقرأ العمل وبكيت غصب عنى.. وافتكرت ما تعرضت له وتأثرت كثيراً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة