أكرم القصاص - علا الشافعي

أولمبياد طوكيو.. البرازيل أمام مواجهة نارية ضد ألمانيا فى تكرار لنهائي 2016

الخميس، 22 يوليو 2021 09:00 ص
أولمبياد طوكيو.. البرازيل أمام مواجهة نارية ضد ألمانيا فى تكرار لنهائي 2016 البرازيل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي المنتخب الأولمبي البرازيلي مع نظيره الألماني، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم الخميس، على ملعب "نيسان" بمدينة يوكوهاما، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، لدور المجموعات ببطوية دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو".

وأوقعت قرعة أولمبياد طوكيو المنتخبين في المجموعة الرابعة بجانب منتخبي السعودية وكوت ديفوار، في أقوى المجموعات.

وتعد المباراة اليوم هي تكرار لنهائي دورة الألعاب الأولمبية 2016 الماضية التي أقيمت في ريو دي جانيرو، حين حسم منتخب السامبا الميدالية الذهبية بركلات الترجيح.

وكان أندريه جاردين، المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي، قد اختار لقائمة "السيليساو" في الأولمبياد، المخضرم داني ألفيس صاحب الـ38 عاما لاعب ساو باولو، في حين غاب عنها رودريجو جوس لاعب ريال مدريد، وزميله في الملكي فينيسيوس جونيور.

كما تضم قائمة المنتخب البرازيلي، مالكوم مهاجم فريق زينيت الروسي الحالي وبرشلونة السابق، ودوجلاس لويز لاعب أستون فيلا، بالإضافة إلى ريتشارليسون مهاجم إيفرتون الإنجليزي.

واستعد منتخب البرازيل الأولمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو، بتحقيق انتصار ودي عريض على نظيره الإماراتي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

أما المنتخب الألماني، فيعتمد في أغلب لاعبيه على لاعبي منتخب تحت 21 عاما، الذي توج مؤخرا بلقب بطولة أمم أوروبا، بالإضافة إلى اللاعبين فوق السن، ماكسميليانو أرنولد لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، والمهاجم ماكس كروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة