الأولمبياد.. إصابة سيبايوس تثير القلق في معسكر منتخب اسبانيا

الخميس، 22 يوليو 2021 07:09 م
الأولمبياد.. إصابة سيبايوس تثير القلق في معسكر منتخب اسبانيا سيبايوس
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس، التدخل القوي الذي تعرض له نجم المنتخب الأولمبي وريال مدريد، داني سيبايوس، خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره المصري، وأبرزت تصريحات المدير الفني لـ"لا روخا"، لويس دي لا فوينتي، والتي أكد فيها أن طاهر محمد طاهر كان يستحق الطرد بعد تدخله العنيف، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو.

وكان المنتخب الإسباني قد تعادل ظهر اليوم مع نظيره المصري دون أهداف، في لقاء شهد إصابة كل من سيبايوس وأوسكار مينجيزا، وهو الأمر الذي أثار القلق داخل المعسكر الإسباني، في ظل أهمية الاعبين بالنسبة للفريق في البطولة.

وأكد دي لا فوينتي في تصريحات صحفية بعد المباراة أنه في الاجتماع مع الحكام، تم التأكيد على أن التدخلات العنيفة مثل التي تعرض لها سيبايوس في المباراة، تكون عقوبتها هي الطرد المباشر، وهو ما لم يحدث في اللقاء، بعدما اكتفى الحكم بتوجيه الإنذار للاعب الأهلي المصري.

طوكيو 2021
 

وعن حالة اللاعب فقد أشار الجهاز الطبي في تصريحات نشرها موقع صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن الـ48 ساعة المقبلة ستحدد مدى قدرة اللاعب على مواصلة المسيرة في البطولة، خاصة أن الفحوصات الأولية تؤكد أن الإصابة قوية، وأي مشاركة قبل تعافيه بشكل كامل قد تزيد من فداحتها.

ومن جانبه، أعرب سيبايوس عن آماله في التعافي السريع والعودة للمشاركة في مباريات البطولة، وكتب على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به "بالطبع أشعر بألم شديد، ولكن يغمرني الأمل بإمكانية بذل كل ما أستطيع من مجهود من أجل العودة ومساعدة زملائي في البطولة".

يذكر أن إسبانيا ومصر يحتلان المركزين الثاني والثالث على الترتيب في المجموعة الثالثة من بطولة كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020، في المجموعة التي تتصدرها أستراليا بعد الفوز على الأرجنتين بهدفين نظيفين اليوم.

قدم سيبايوس بعد المباراة
قدم سيبايوس بعد المباراة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة