الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟.. حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2021 يثير الاهتمام.. تصريحات كريم محمود عبد العزيز عن والده تخطف الأضواء.. وأسماء نجوم المنتخب الأولمبي تزين ترندات تويتر بعد التعادل مع إسبانيا

الخميس، 22 يوليو 2021 06:30 م
الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟.. حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2021 يثير الاهتمام.. تصريحات كريم محمود عبد العزيز عن والده تخطف الأضواء.. وأسماء نجوم المنتخب الأولمبي تزين ترندات تويتر بعد التعادل مع إسبانيا افتتاح أولمبياد طوكيو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، هى أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الخميس.

وجاء في مقدمة أكثر القضايا بحثا عن وسائل التواصل الاجتماعى، حفل افتتاح اولمبياد طوكيو 2021، ومع اتجاه أنظار العالم للحظة انطلاق البطولة الأولمبية، ضربت الحفل أزمة جديدة، حيث أعلنت اللجنة الأولمبية إقالة مخرج حفل الافتتاح قبل ساعات من انطلاق البطولة.

استعدادات افتتاح اولمبياد طوكيو
استعدادات افتتاح اولمبياد طوكيو

 

وصدر قرار إقالة المخرج، بسبب تصريحاته السابقة بشأن المحرقة النازية (الهولوكوست)، وهذا القرار يأتي مع إقالة مخرج الحفل في أحدث تطور لسلسلة من الأمور المحرجة لمنظمي أولمبياد طوكيو، بعد تقارير إعلامية سابقة بشأن تنمره وسلوكه العدواني.

 

افتتاح اولمبياد طوكيو
افتتاح اولمبياد طوكيو

 

وقالت اللجنة المنظمة إن إقالة كنتارو كوباياشي مخرج حفل افتتاح أولمبياد طوكيو جاءت بسبب سخريته من الهولوكوست في خلال عمله في الكوميديا في 1998 والتي عادت للظهور في وسائل الإعلام المحلية.

 

كما شغلت تصريحات الفنان كريم محمود عبد العزيز، مع الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامج "معكم"، المذاع عبر قناة "cbc"، والتي تحدث فيها عن والده الراحل الساحر محمود عبد العزيز ومستقبله الفني، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز التصريحات، ما كشفه عن أنه تعرض لأزمة في بداية حياته الفنية، عندما انحصرت أعماله فى الأدوار الكوميدية فقط، موضحاً أنه لم يتمكن من إخراج ما لديه من طاقة وتنوع بسبب ذلك.

كريم خلال الحلقة
كريم خلال الحلقة

 

وتابع: "ودى مكنتش دماغى ولا ده كان نفسى فيه.. كان نفسى أعمل حاجة فيها تركيز.. ومرة كنت قاعد في الساحل فكلمنى بيتر ميمى وقال لى فكرة فيلم موسى.. وأنا ما صدقت".

 

وعبر عن أنه اندهاشه في بداية الأمر، كون فكرة الفيلم تدور حول بطل "روبوت"، ولكن مع تحمس فريق العمل واجتهادهم خرج الفيلم بالشكل الذى أعجب جميع المشاهدين، لافتا إلى أنه كان يتمنى أن يؤدى مثل هذه الأدوار التي تتطلب جهدا في التفكير والعمل.

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

 

وتصدر اسماء نجوم المنتخب الأولمبي بعد انتزاع نقطة غالية من منتخب إسبانيا في افتتاح مشوار الفراعنة بأولمبياد طوكيو، حيث تصدر هاشتاج بأسماء اللاعبين "أحمد حجازي- رمضان صبحي- محمد الشناوي- عمار حمدي"، كما زين هاشتاج منتخب مصر الأولمبي قائمة الترندات، لدعم شباب المنتخب والتعبير عن السعادة مع البداية الجيدة لمشوار الفراعنة.

خلال المباراة
خلال المباراة

 

وحقق منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، نتيجة جيدة بطعم الانتصار، بالتعادل السلبي مع منتخب إسبانيا في الجولة الأولي لأولمبياد طوكيو، ليحصل كل منتخب على نقطة.

 

وقدم الفراعنة أداء رجولي طوال المباراة وكان ند قوي لمنتخب من المنتخبات الأقوى في أوروبا والذى يضم بين صفوفه 6 لاعبين شاركوا في بطولة أوروبا للكبار، و أيضا بيدرو أفضل لاعب صاعد في بطولة أوروبا للكبار ، ورغم هذا نجح منتخب مصر في السيطرة على نجوم إسبانيا.

منتخب مصر امام اسبانيا
منتخب مصر امام اسبانيا

 

ونجح احمد حجازي صاحب الخبرة الكبيرة في إيقاف مفاتيح اللعب ومعه محمود الونش و محمد الشناوي و أسامه جلال ، وقدم جميع اللاعبين مستوى مميز، حيث بدأ الفراعنة بتشكيل مكون من محمد الشناوى في حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش  أسامة جلال" و كريم عراقي و أحمد فتوح و طاهر محمد طاهر و رمضان صبحي و أكرم توفيق و أحمد ريان و إمام عاشور ، بينما بدأ منتخب إسبانيا بتشكيل مكون من :سيمون أوناي في حراس المرمي ، و مينجويزا اوسكار و توريس باو و اسنينسيو ماركو و سيبيلوس داني و ميرينو مايكل و اويارزابال مايكل و جارسيا أريك و جونزاليس بيدري و اولومو داني و ميرندا جوان .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة