أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير.. قرعة كأس أمم أفريقيا يوم 15 أغسطس

الخميس، 22 يوليو 2021 05:21 م
تقارير.. قرعة كأس أمم أفريقيا يوم 15 أغسطس أمم أفريقيا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الخميس، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يستعد خلال الأيام القليلة القادم، للإعلان عن موعد إجراء قرعة كأس أمم أفريقيا "الكاميرون 2021"، التي ستنطلق شهر يناير من عام 2022، وذلك بعد تأجيلها لمدة عام بسبب أزمة جائحة كورونا.

ذكر موقع "البطولة" المغربي، أن "كاف" استقر على يوم 15 أغسطس المقبل، لإجراء قرعة "أمم أفريقيا2021"، وذلك بالعاصمة الكاميرونية "ياوندي"، في انتظار الإعلان الرسمي من الاتحاد الأفريقي.

وأشار الموقع، إلى أنه من المنتظر أن تنطلق البطولة يوم 16 من شهر يناير 2022، على أن تستمر حتى 16 من شهر فبراير.

تجدر الإشارة، إلى أن رئيس الـ"كاف"، الجنوب أفريقي، باتريس موتسيبي، كان قد أعلن الأسبوع الماضي، أن الـ"كان" ستقام في الكاميرون ولم يتم تغيير مكانها، بعد الشائعات التي أشارت إلى إمكانية نقلها لبلد آخر.

وكان من المفترض إقامة قرعة أمم أفريقيا يوم 25 يونيو الماضي، إلا أنه تم تأجيلها لعدم جاهزية الكاميرون.

ونجح منتخبنا الوطنى فى حجز مقعده فى أمم أفريقيا للمرة الـ 25 فى تاريخه بعد صدارته للمجموعة السابعة فى التصفيات، برصيد 12 نقطة، لينضم إلى منتخبات غينيا، بوركينا فاسو، مالى، الجزائر، تونس، الكاميرون، السنغال، جامبيا، جزر القمر، غينيا الاستوائية، زيمبابوي، الجابون، غانا، السودان، نيجيريا، كوت ديفوار، المغرب، مالاوي، موريتانيا، إثيوبيا، غينيا بيساو والرأس الأخضر، وأخيرا سيراليون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة