أحمد محسن ظهير سيراميكا لـ"اليوم السابع": عبد الشافى حرمنى من الانضمام للزمالك

الجمعة، 23 يوليو 2021 11:02 م
أحمد محسن ظهير سيراميكا لـ"اليوم السابع": عبد الشافى حرمنى من الانضمام للزمالك أحمد محسن لاعب سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد محسن، لاعب سيراميكا، إنه بدأ مشواره الكروى مع نادى خيطان الكويتى، موضحا أنه كان يقيم في الكويت مع أهله وعندما عاد إلى مصر بسبب استكمال دراسته انضم إلى ناشئى نادى الزرقا فى دمياط.

وأضاف محسن في تصريحات لـ"اليوم السابع": "مشواري الكروي بدأ بخيطان الكويتي ولعبت ناشئين حتى سن 16 سنة وكنت مقيما في الكويت مع أهلى وأتيت إلى مصر لاستكمال الدراسه ولعبت في ناشئين الزرقا في دمياط ثم انضممت إلى غزل دمياط 3 مواسم كانت الأفضل في ظهور اسمي، وبدأت تأتينى عروض من أندية الدوري الممتاز مثل بتروجت وطلائع الجيش والاتحاد السكندري والمقاصة".

وتابع: "واستقريت من بين كل العروض التي تلقيتها على زعيم الثغر ولكن رحيل حسام حسن منعنى من الانضمام لسيد البلد وبعدها مصيت للمقاصة وأديت بشكل جيد مع إيهاب جلال، ثم انتقلت بعد ذلك إلى سيراميكا بسبب نوعية اللاعيبة الجيدين واستخرت ربنا ومضيت 3 سنين".

وكشف أحمد محسن أنه كان قريبا في أحد السنوات من الانضمام للزمالك ولكن عودة محمد عبد الشافى من اتحاد جدة السعودى منعته من الانضمام الأبيض موضحا أن مثله الأعلى جلبرتو في الأهلى وطارق السيد في الزمالك ولكن في الوقت الحالي لا يوجد أحد وعالميا كارلوس ومارسيلو.

وواصل محسن: "طموحى ننهى الموسم في مركز جيد ونتمنى أن نلعب أفريقيا الموسم المقبل ولكن بسبب الحظ وسوء التوفيق نتائج سيراميكا تراجعت،متابعا:" كنت قريب من المنتخب لولا الإصابة وبحاول أبذل قصارى جهدى للتواجد في المعسكر القادم".

واستطرد: "المنافسة على الدورى صعبة لأن الأهلى والزمالك أول مرة يخسروا نقط كثيرة قوي والمنافسة على اللقب هتفضل لأخر أسبوع"، مختتما:" الونش أفضل مدافع في مصر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة