بث مباشر .. مسرح جريمة قتل طبيبة الدقهلية على يد زوجها الطبيب بـ11 طعنة

الجمعة، 23 يوليو 2021 03:27 ص
بث مباشر .. مسرح جريمة قتل طبيبة الدقهلية على يد زوجها الطبيب بـ11 طعنة الشرطة تفرض كردونًا أمنيًا بموقع الحادث
الدقهلية _ شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى تلفزيون "اليوم السابع" بثا مباشرا من مسرح جريمة قتل شهدتها قرية سلنت التابعة لمركز المنصورة بالدقهلية، وهى قيام طبيب أسنان بقتل زوجته الطبيبة 26 عامًا بـ 11 طعنة نافذة أمام ابنائها الثلاثة، بسبب خلاف بينهما وهرب بعد أن أصبحت جثة هامدة ملقاة على الأرض وغارقة في دمائها، وقام رجال الشرطة بفرض كرودون أمنى بمحيط المنزل لعدم نشوب مشاجرات أو خلافات أخرى.  
 
البداية عندما قام أهالى الطبيبة المتوفية بالإتصال بها لكنها لم تجب على الهاتف، وفور وصولهم لمحل الإقامة تبين تهشم الهواتف المحمولة، وكان قد تم نقلها لمستشفى المنصورة لمحاولة إنقاذها، لكن كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم تشريح الجثة، وإنهاء إجراء الدفن.
 
وطالب أهل الطبيبة بالقصاص من المتهم وتوقيع أقصى عقوبة عليه، لكون المجنى عليها يشيد الجميع بأخلاقها ومعاملتها الطيبة، ومعرفة الدافع وراء هذه الجريمة البشعة.
 
وفور الإبلاغ عن الواقعة انتقل ضباط مباحث المركز لموقع الجريمة، وتبين مقتل دكتورة 26 سنة نتيجة تلقي 11 طعنة نافذة على يد زوجها الذى فر هارًبا، نتيجة نشوب خلاف بينهما، قام على إثرها الأخير بامساك سكين وطعنها 11 طعنة نافذة وهرب، وتم معرفة وتحديد مكان اختباء المتهم وإلقاء القبض عليه بعد عمل أكمنة ثابتة ومتحركة.
 
ومن المتوقع خلال الأيام القادمة أن تكشف تحقيقات النيابة والطب الشرعى التفاصيل الكاملة للحادث.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة