أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 23/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على الأسرار

الجمعة، 23 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 23/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على الأسرار برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الجوزاء بشخصية جذابة قادرة على لفت أنظار الأخرين لها، كما يتميز أيضاً بأنه من الشخصيات الاجتماعية لذلك يمتلك العديد من الأصدقاء سواء في مكان عمله أو مسكنه، كما يعرف عنه بأنه شخصية حساسة وعاطفية، لذلك يتأثر من أقل شيء، لكنه مع ذلك يمتلك بعض الصفات السلبية والتي منها تقلبه المزاجى وعدم قدرته على تحمل المسئولية، وفضوله الذى يدفعه لمعرفة كل شيء حوله،سواء كان يخصه أو لا، ومن مشاهير برج الجوزاء العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تتطلع على كل ما هو جديد في مجال عملك ولا تكتفى باتخاذ موقف المتفرج، واحرص على أن يكون لك بصمة هامة في عملك حتى تشعر بذاتك وتزداد ثقتك بنفسك.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حافظ على أسرار حبيبك ولا تجعلها مباحة للجميع، حتى يزداد تقديره واحترامه لك، ولا تحاول أن تجعل حياتك الشخصية سيرة يتحدث عنها كل من حولك وحاول أن تحتفظ بأسرارك لنفسك.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

يجب أن تلتزم بتعليمات الطبيب وتتناول الأدوية الطبية في مواعيدها، حتى تستعيد عافيتك من جديد وتتخلص من الشعور بالتعب والإرهاق الذى عانيت منه منذ فترة طويلة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على التقرب من شريك حياته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة