رسالة قوية من نجل جمال عبد الناصر لمهاجمى ثورة يوليو.. من أمام ضريحه

الجمعة، 23 يوليو 2021 02:16 م
رسالة قوية من نجل جمال عبد الناصر لمهاجمى ثورة يوليو.. من أمام ضريحه عبد الحكيم جمال عبد الناصر
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه عبد الحكيم جمال عبد الناصر نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، رسالة قوية لمهاجمى ثورة 23 يوليو والرئيس الراحل، من أمام ضريحه، اليوم الجمعة، في ذكر ثورة عام 1952.
قال عبد الحكيم عبد الناصر:"بقول للناس كل سنة وهم طيبين بمناسبة هذا اليوم العظيم اللى رجع مصر للمصريين".
وأضاف نجل الرئيس الراحل قائلا: "وبقولهم كل سنة وهم طيبين،وإن ثورة يوليو عمل قائم، ورافضة تكون في الماضى، وهى في الحاضر بما تثمله من قيم وأعمال، متجددة معظمها زي السد العالى اللى بيحمى مصر من المؤامرات، وبحيرة ناصر اللى تعتبر الأمان المائى للمصريين".
وتابع نجل الرئيس الراحل قائلا:" بهنى الشعب المصرى، وبقول لقائد ومفجر ثورة يوليو، كل سنة وانت طيب، وثورتك مشروعها وحلمها هيكتمل بإذن الله رغم حقد الحاقدين".
وعن مهاجمى الرئيس الراحل، قال نجله:" مفيش حد بيتفق مع غيره على حاجة واحدة، حتى الأديان، لكن في الأخر بنشوف دول اد ايه ودول اد ايه، وفى الأخر هما هيتنسوا لكن هيفضل الزعيم جمال عبد الناصر وهتفضل ثورة 23 يوليو شامخة، أما انتو اللى بتكرهو ثورة يوليو دي مشكلتكو انتو عاملين زي اللى عندو عاهة ومش عارف يخلص منها، فا أنا بقولهم كمان ياريت تروحو تتعالجو نفسيا في مراكز التأهيل النفسي".
يذكر أن العديد من المواطنين توافدوا على ضريح الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، بالقاهرة، منذ صباح اليوم الجمعة، لإحياء ذكرى ثورة 23 يولو المجيدة،التى تكاتف فيها الشعب مع الجيش، وكانت البداية من تنظيم الضباط الأحرار الذى كان أبرز رجاله هو الرئيس الراحل، والذى أطاح بالملكية بعيدا، في مثل هذا اليوم عام 1952، ليدخل مصر فى دائرة أخرى مهمة هى "الجمهورية".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة