شاهد الإقبال الكبير من المواطنين على شاطئ النادى الاجتماعى بالغردقة

الجمعة، 23 يوليو 2021 01:07 م
شاهد الإقبال الكبير من المواطنين على شاطئ النادى الاجتماعى بالغردقة اقبال كبير من المواطنين على أحد شواطئ الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد شاطئ النادى الاجتماعى بمدينة الغردقة اليوم الجمعة اقبال كبير جدا من المواطنين والزوار هروبا من ارتفاع درجة الحرارة لقضاء يوما على شاطئ البحر الاحمر، حيث يشهد تلك الشاطئ فى ايام الاجازات الاسبوعية كل اسبوع اقبال ملحوظ وكبير .

وشددت إدارة النادى الاجتماعى فى الغردقة على رجال الإنقاذ البحرى بالتواجد فى أماكنهم بالمنصات المخصصة بوحدات الإنقاذ لحماية المواطنين، كذلك أكدت إدارة النادى على الرواد بالالتزام بالعلامات المائية والشمندورات التى تحدد العمق الى الشاطئ .

ويعد الشاطئ الاجتماعى فى مدينة الغردقة من أكبر الشواطئ التى تعتبر عامة لجذب المواطنين بالمدينة لعدة أسباب بداية لانخفاض سعر تذكرة دخوله التى قدرت بـ30 جنيها للفرد غير العضو بالنادى وكذلك لوجود معدلات أمان كبيرة على الشاطئ.

ومن معدلات الأمان التى يشهدها شاطئ النادى الاجتماعى وجود فرق انقاذ مختلفة وكذلك تحديد اماكن السباحة من خلال شمندورات من حيث عمق المناطق بالشاطئ حفاظًا على أرواح المواطنين .

من جانبه، قال أشرف فؤاد مدير النادى الاجتماعى بالغردقة، أن شاطئ النادى يستقبل المئات من المواطنين يوميًا خاصة يوم الجمعة ويشهد إقبالا كبيرا من الأعضاء وغير الأعضاء من الزوار، منهم المقيمون بالمدينة والقادمون من محافظات مختلفة.

وأضاف مدير النادى الاجتماعى بالغردقة لـ"اليوم السابع"، أن إدارة النادى تطبق الإجراءات الاحترازية أثناء الدخول من أبواب النادى بقياس درجة الحرارة، والتأكد من ارتداء الكمامة وخاصة لوجود ازدحام أثناء الدخول على البوابات، مؤكدا أنه يتم التشديد بشكل دائم على وجود المنقذين ويقظتهم على الشاطئ".

اقبال-المواطنين-علي-الشواطئ
اقبال المواطنين علي الشواطئ

 

اقبال-كبير-علي-الشواطئ-الجمعة
اقبال كبير علي الشواطئ الجمعة

 

شاطئ-النادي-الاجتماعي-بالغردقة
شاطئ النادي الاجتماعي بالغردقة

 

شواطئ-الغردقة
شواطئ الغردقة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة