أكرم القصاص - علا الشافعي

شخص يقتحم منزل زوجين أمريكيين وينظفه ويضع طعاما للقطة.. اعرف حكايته

الجمعة، 23 يوليو 2021 05:00 ص
شخص يقتحم منزل زوجين أمريكيين وينظفه ويضع طعاما للقطة.. اعرف حكايته أنجلينو لويس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ زوجان شابان من ولاية نيوجيرسي الأمريكية، باقتحام شخص غريب لمنزلهما، فى غيابهما، لكنه لم يسرق شيئا منه، بل عل العكس نظفه وقدم الطعام للقطط ثم غادر.

وكشفت وسائل إعلام أمريكية أن الشخص يدعى "لويس أنجيلينو الثالث" ويقوم بتنظيف شقق أصدقائه لكسب المال، وفقا لما نقله موقع RT.

 

@stayscrewy

You can’t make this shit up 😂 ##TakisTransformation ##SimlishSessions ##storytime ##gaysofttiktok ##oops ##foryoupage ##fypシ

♬ original sound - Louis Angelino III

 

وأعتقد "لويس" أنه كان ينظف شقة صديقه مارك، لكنه دخل المكان الخطأ، وعند وصوله أمام الباب بحث تحت الممسحة عن المفتاح كما طلب منه مارك أن يفعل وللصدفة، وجد مفتاحا في المكان فدخل وبدأ العمل.

وأكد أنجيلينو على "تيك توك" أنه عندما انتهى تلقى اتصالا من صديقه يسأله إن سار كل شيء على ما يرام: "أنا الآن في غرفة معيشتك أنتظر عودتك إلى المنزل.. وألعب مع قططك"، لكن مارك رد: "لكن ليس عندي قطة".

وعندما عاد الزوجان وجدا أن شقتهما قد تم تنظيفها جيدا من دون أن يفهما ما حدث، وبعد قليل اتصل أنجيلينو بـ"ضحيتيه" وشرح لهما كل شيء.

وبعد انتشار هذه القصة، تلقى أنجيلينو طلبات عدة للحصول على خدماته في التنظيف، فيما يقول إن "الحادث قد يكون الدفعة التي يحتاجها لتنمية أعماله الخاصة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة