أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. الملكة إليزابيث تتوجه إلى بالمورال لقضاء إجازتها الصيفية.. إطلالات جينيفر لوبيز تثبت أن السن مجرد رقم.. الكشف عن أول دراجة نارية طائرة فى العالم.. ووريثة عرش بلجيكا أنيقة بإطلالة حمراء

السبت، 24 يوليو 2021 07:30 م
أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. الملكة إليزابيث تتوجه إلى بالمورال لقضاء إجازتها الصيفية.. إطلالات جينيفر لوبيز تثبت أن السن مجرد رقم.. الكشف عن أول دراجة نارية طائرة فى العالم.. ووريثة عرش بلجيكا أنيقة بإطلالة حمراء دراجة نارية طائرة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية، عددًا من الأحداث العالمية نقلها "اليوم السابع"، أغلبها يحمل طابعا فكاهيا وأخرى غير تقليدي، تجذب الكثير من الجماهير، بعيداً عن الأخبار الرسمية، وتتنوع تلك الأخبار بين فن ورياضة وطبيعة ومنوعات.

يستعرض "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار تم نشرها على الموقع خلال الساعات الماضية، فى عدة سطور لتذكير المتابعين بتلك اللقطات اللطيفة، التى علقت فى أذهان الكثيرين.

الملكة إليزابيث تتوجه إلى بالمورال لقضاء إجازتها الصيفية الأولى بدون الأمير فيليب

بداية، غادرت الملكة اليزابيث قلعة وندسور، متوجهة إلى قلعة بالمورال لبدء أول عطلة صيفية لها في اسكتلندا بدون زوجها الراحل الأمير فيليب، دوق إدنبرة، الذى رحل عن عالمنا فى شهر أبريل الماضى.

الملكة اليزابيث

 

وشوهدت الملكة البالغة من العمر 95 عامًا وهى ترتدي بلوزة باللون الفيروزى أثناء نقلها إلى المطار للسفر إلى إجازتها الصيفية السنوية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقد تكون رحلة مؤثرة للملكة لأنها المرة الأولى التي تقضي فيها إجازتها السنوية في القلعة بدون زوجها دوق إدنبرة، الذي توفي في أبريل عن عمر يناهز 99 عامًا، إذ يُعتقد أن بالمورال والأرض المحيطة بها هي المكان المفضل للملكة اليزابيث ودوق إدنبرة، وكانا يشعران فيه أنهما في أسعد حالاتهما.

إطلالات لـ جينيفر لوبيز تثبت أن السن مجرد رقم

وانتقالا لنجوم هوليود، احتفلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، اليوم السبت، بعيد ميلادها الـ 52، ورغم ما تكشفه الأرقام من تقدمها في السن، إلا أنها لازالت واحدة من أيقونات الموضة والجمال في العالم، حيث تتمتع بقوام رشيق وبشرة صحية تماما، بالإضافة إلى كونها مصدر إلهام للملايين من معجبيها حول العالم، حيث تشتهر بأزيائها المتميزة سواء على السجادة الحمراء أو خارجها.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

ومن بين أفضل إطلالات جينيفر لوبيز على السجادة الحمراء، ظهورها فى إحدى المناسبات وهى مرتدية جمبسوت ذهبية مطرزة من تصميم زهير مراد، بدون حمالات ومغطاة بالترتر في كل مكان وكانت مشدودة عند الخصر بحزام أسود يتميز بفيونكة، وقد ساعد الحزام على كسر رتابة المجموعة، كما اختارت الطريق الآمن وأكملت المظهر اللامع مع حذاء لوبوتان الأسود، وسوار بارز وأقراط دائرية.

جينيفر لوبيزبفستان براق
جينيفر لوبيزبفستان براق

فيما ارتدت جينيفر في حفل توزيع جوائز Billboard Music في عام 2013 في MGM Grand Garden Arena فستانًا ذهبيًا من المصمم اللبناني أيضا زهير مراد، تميز الفستان الساحر بفتحة رقبة عميقة ومزينة بتفاصيل من الترتر وتنورة شفافة، أظهر الفستان قوامها الرشيق، وارتدته مع حذاء ذهبي، وحقيبة كلاتش مطابقة.

جينيفر لوبيز بجمسويت ذهبية
جينيفر لوبيز بجمسويت ذهبية

ولفتت جينيفر لوبيز انتباه الجميع عندما ظهرت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019، الذي أقيم في مسرح دولبي في هوليوود، مرتدية فستان فضي لامع من تصميم توم فورد، كان الفستان مغطى بقطع تشبه المرايا الصغيرة، وتتميز بأكمام طويلة ورقبة عالية، وقد نجحت في أخذ مركز الصدارة في هذا الحدث، واختارت معها الأقراط والخواتم الماسية الصغيرة.

وظهرت جينيفر لوبيز مذهلة في فستان أحمر مزين بالترتر من تصميم Alex Perry تميز الفستان ميدي بالأكمام الكاملة المنقسمة، واستكملت اطلالاتها بالإكسسوارات والخواتم البسيط.

الكشف عن أول دراجة نارية طائرة فى العالم بتكلفة 380 ألف دولار

وفى تقرير آخر، أعلنت شركة صناعة السيارات  Jetpack Aviation، أن دراجتها النارية الطائرة تمكنت من إكمال رحلتها الاختبارية الأولى بنجاح، مشيرة إلى أنها على استعداد لتلقي الطلبات المسبقة للدراجة النارية الطائرة المسماة "سبيدر"، لتكون قادرة على الإقلاع والهبوط عموديا.

الدراجة النارية الطائرة
الدراجة النارية الطائرة

ووفقًا للشركة، يمكن أن تصل سرعة "سبيدر" إلى حوالي 482 كم فى الساعة مع وجود حمولة، وارتفاع 5 آلاف متر، وإنتاج قوة دفع قصوى تبلغ حوالي 544 كجم، وتعمل الدراجة كمركبة ترفيهية أو كأداة حيوية في إيصال الفرق الطبية وعمليات الإطفاء والإنقاذ إلى أهدافهم، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

شاب أمريكى يسجل أهداف كرة السلة من مسافات بعيدة بطريقة مذهلة

ورياضيا حيث يمتلك شاب أمريكى مهارة رياضية من نوع خاص تمكنه من تصويب أي كرة أيا كان حجمها سواء كرة قدم أو سلة أو كرة الجولف الصغيرة في باسكت كرة السلة، واستطاع الشاب صاحب هذه الموهبة جذب الملايين من متابعيه على حسابه بتطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، وتلقى مهاراته اعجاب الكثيرين الذين يتابعون فيديوهاته باستمرار.

يصوب الكرات فى السلة
يصوب الكرات فى السلة

الشاب صاحب هذه الموهبة الفريدة يدعى "ديفيد"، ويعيش في أحد مدن الولايات المتحدة، ويطلق عليه السكان بأنه شاب ماهر لا يصعب عليه أى هدف، حيث اشتهر بما يمتلكه من مهارات مدهشة بتسديد الكرات فى الأهداف ومن مسافة بعيدة، ومهارته في التصويب جذبت ملايين المتابعين على تيك توك.

وريثة العرش البلجيكية الأميرة إليزابيث أنيقة فى إطلالة باللون الأحمر

ظهرت الأميرة إليزابيث، وريثة العرش البلجيكية، فى إطلالة أنيقة باللون الأحمر، خلال ظهورها مع أفراد العائلة المالكة البلجيكية لاحتفالات العيد الوطنى، وبدأوا الاحتفالات بصلاة في كاتدرائية سان مايكل فى بروكسل.

الملكة ماتيلدا والملك فيليب
الملكة ماتيلدا والملك فيليب

 

وانضم إلى الملك فيليب، والملكة ماتيلدا، أطفالهما الأميرة إليزابيث، 19 عامًا، والأمير جابرييل، 17 عامًا، والأمير إيمانويل، 15 عامًا، والأميرة إليونور، 13 عامًا، في "تي ديوم" في كاتدرائية سانت مايكل وسانت جودولا، في بروكسل، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

العائلة الملكية البلجيكية
العائلة الملكية البلجيكية

 

وريثة العرش الأميرة إليزابيث، التي تدرس في الأكاديمية العسكرية الوطنية بعد أن أكملت تعليمها الثانوي، ظهرت بإطلالة أنيقة بفستان أحمر نابض بالحياة بأكمام منفوخة، ونسقت ملكة المستقبل خصلات شعرها الأشقر، على شكل ذيل حصان جانبي وأكملت مجموعتها بقبعة حمراء وصندل أنيق.

بريطانية تفقد 80 كيلوجرام من وزنها بـ"دايت" غريب عرض حياتها للخطر

وانتقالا لتقرير اخر، فقدت امرأة بريطانية تدعى ناتالي برادلى، تبلغ من العمر 32 عامًا، حوالي 80 كيلو جرام من وزنها، وتحولت من السمنة المفرطة إلى الأنوركسيا "فقدان الشهية العصبى"، بعد أن اقتصرت غذائها على دايت المياه الغازية والملينات، لينتهى الأمر بها بالدخول إلى المستشفى.

ناتالى قبل خسارة وزنه
ناتالى قبل خسارة وزنها

 

وكانت ناتالي تحاول بقلق شديد السيطرة على وزنها، ومرت أسابيع عندما كان الشيء الوحيد الذى تأكله أو تشربه هو على مياه غازية دايت، فيما ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية مرتين في اليوم، وكانت مدمنة "ملينات" لدرجة أنها كانت تأخذ علبة كاملة في اليوم، وعندما بدأ معدل ضربات قلبها في الانخفاض، شعرت بالخطر.

 

علماء يكتشفون حفرية لتمساح عمره 150 مليون عام

اكتشف عدد من العلماء هيكل عظمى لتمساح متحجر يرجع إلى 150 مليون عام، في جبال جنوب تشيلى، وحدد الباحثون أنه "جد" التماسيح الحالية، وفقا لما أعلنه المتحف الأرجنتينى للعلوم الطبيعية.

حفرية التمساح
حفرية التمساح

 

وعثر باحثون من الأرجنتين وتشيلى، على حفرية ذلك النوع من التماسيح الذي يسمى "بوركيسوكوس مالينجراندينسيز"، عام 2014، في جبال الإنديز قرب بلدة مايين جراندى، في منطقة باتاجونيا، وخضع منذ ذلك الوقت للتحليل في المتحف الأرجنتيني للعلوم الطبيعية في بوينس أيرس، وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

ومن جهته، قال العالم فيديريكو أجنولين، الذي اكتشف الحفرية، إن التماسيح قبل 200 مليون عام تقريبا كانت أصغر ولم تعش في المياه، مضيفا: "علماء الحفريات كانوا يريدون دائما معرفة كيف كان ذلك التحول".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة