المصرى يفاوض الزمالك لضم محمد عبد السلام مدافع المنتخب الأولمبى

السبت، 24 يوليو 2021 01:23 م
المصرى يفاوض الزمالك لضم محمد عبد السلام مدافع المنتخب الأولمبى محمد عبد السلام
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مسئولو المصري البورسعيدي فى مفاوضات مع الزمالك لضم محمد عبد السلام، مدافع الفريق الأبيض والمنتخب الأولمبي، خاصة أن الأبيض يرغب أيضا فى ضم كريم العراقي ظهير الفريق البورسعيدي والمنتخب الأولمبي الموسم المقبل. وكشف مصدر مطلع بالمصري عن اجتماع مع مسئولي الزمالك الفترة الأخيرة للتفاوض حول الصفقات.

كما يدرس مسئولو المصري أن يكون ضم محمد عبد السلام مدافع الفريق الأبيض بشكل نهائى مع استعارة أحمد عيد ظهير الفريق وياسين مرعي مدافع الفريق الأبيض ومنتخب الشباب، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة تحركات مكثفة لإدارة نادي الزمالك لحسم الصفقات لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وذلك بعدما طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تدعيم بعض المراكز .

ويعد كريم العراقي ظهير فريق المصري من المرشحين للانضمام للزمالك، إضافة إلى التونسي حمدي النقاز ظهير الترجي التونسي الحالي والفريق الأبيض السابق، ومن المنتظر أن تحسم إدارة الزمالك مع لجنة الكرة والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ملف الصفقات في الفترة المقبلة.

بينما انطلق معسكر الزمالك الأربعاء الماضي في برج العرب بالاسكندرية، استعداداً لمواجهة غزل المحلة، التى ستجمع بين الفريقين يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، ويتصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب البطولة برصيد 61 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات، وهُزم فى مباراتين فيما سجل لاعبوه 48 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة