أكرم القصاص - علا الشافعي

جريئة ولا بسيطة ولا مرحة.. اعرفى شخصيتك من لون طلاء الأظافر المفضل

السبت، 24 يوليو 2021 09:00 ص
جريئة ولا بسيطة ولا مرحة.. اعرفى شخصيتك من لون طلاء الأظافر المفضل طلاء الأظافر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختار المرأة لون طلاء الأظافر الذى يتوافق مع ذوقها الشخصى ولون بشرتها، لتحصل على إطلالة أنيقة أمام الجميع سواء عند ذهابها للعمل أو مناسبة شخصية أخرى، والذى لا يعلمه البعض أن اختيار لون طلاء الأظافر قد يشير إلى بعض الصفات الشخصية، وهذا ما أشار إليه موقع "rd"، ونستعرضه في هذا التقرير.

 

ألوان طلاء الأظافر والصفات الشخصية
 

اللون الوردي اللؤلؤي

 لون طلاء الوردي الفاتح يعتبر من الألوان المناسبة للمرأة العاملة، إلا أنه مناسب للملابس الرسمية، وحضور أي مناسبة، ويشير إلى أن المرأة تهتم كثيرًا بأن تتكيف مع الوسط المحيط بها وأنها تسعى دائماً للظهور بشكل لائق أمام الجميع.

اللون الوردي
اللون الوردي

 

اللون الأحمر الكلاسيكى

يعتبر اللون الأحمر من ألوان الطلاء الكلاسيكية، والمفضلة للكثير من النساء، ويشير أيضاً إلى أن المرأة تتمتع بثقة بالنفس والاستعداد الدائم للتميز على الآخرين.

اللون الأحمر
اللون الأحمر

 

اللون الأبيض

تفضل بعض النساء اللون الأبيض بطلاء الأظافر، والذى يخبر الآخرين بأن المرأة تهتم بأناقتها وبمظهرها.

اللون الأبيض
اللون الأبيض

 

 

تصميمات فنية

تفضل بعض النساء نقش تصميمات فنية بألوان مختلفة، على الأظافر، والتي تعنى أن المرأة تتمتع بالجرأة التي تجعلها تخاطر بنفسها، وتهتم أيضاً بمظهرها الخارجي أمام الآخرين.

رسومات فنية
رسومات فنية

 

ألوان النيون

تحرص بعض النساء على استخدام ألوان طلاء الأظافر النيون، التي تتميز بأنها زاهية وأكثر شباباً، وتشير إلى أن المرأة تتمتع بالعفوية، والمرح.

ألوان النيون
ألوان النيون

 

اللون الأسود

يعتبر اللون الأسود من الألوان المحايدة والتي تتوافق الألوان المختلفة، لذلك تحرص بعض النساء على ارتداء الأسود مع الألوان الأخرى، وأحياناً تفضل بعض النساء وضع اللون الأسود اللامع، والذى يشير إلى بعض الصفات الشخصية منها حب البساطة والتمتع بشخصية قوية تجعلها تستطيع قيادة الآخرين، وفى نفس الوقت تتمتع بالبساطة وهذه الصفات تتمتع بها أيضاً المرأة التي تفضل اللون الأزرق الداكن والرمادى.

اللون الأسود
اللون الأسود 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة