أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 24/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حسن علاقتك بحبيبك

السبت، 24 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 24/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حسن علاقتك بحبيبك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بتعمده الدائم للفت انتباه الأخرين، من خلال استعراض مواهبه، كما يتمتع بشخصية قيادية قادرة على تحمل المسئولية، وقيادة مجموعة من الأشخاص، كما يعرف عنه تمتعه بالمزيد من الثقة بالنفس الذى يصل لحد الغرور، ومن صفاته السلبية العناد الذى يجعله يصر على رأيه وعدم الإنصات لأراء الأخرين، كما يعرف عنه حبه لعائلته وإخلاصه لشريك حياته، ومن مشاهير برج الأسد، منة شلبي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

منة شلبي
منة شلبي

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
 

حاول أن تلتزم بقواعد العمل ولا تتخطاها حتى لا تتعرض للعقوبات من رؤسائك، كما يجب أن تدرس خطواتك جيداً، من جميع الجوانب، حتى تتخذ القرار السليم .

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
 

يجب أن تؤمن بأن الحب أفعال وليس ترديد كلمات رومانسية، وحاول أن تطبق ذلك في علاقتك بشريك حياتك خلال الفترة المقبلة، حتى تحسن علاقتك به، وتتجنب المشاكل والخلافات التي وقعت بينكما الفترة الماضية.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
 

احرص الحصول على قسط من الراحة بين الحين والأخر، حتى تتحسن حالتك النفسية وتستعيد نشاطك وتستطيع مواصلة العمل والقيام بالمهام المطلوبة منك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة احترامه لأراء الاخرين وحرصه على الإنصات للغير والتعلم منهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة