أكرم القصاص - علا الشافعي

رد فعل طلاب الثانوية العامة بالقليوبية حول امتحان مادة الفيزياء.. فيديو

السبت، 24 يوليو 2021 01:46 م
رد فعل طلاب الثانوية العامة بالقليوبية حول امتحان مادة الفيزياء.. فيديو رد فعل طلاب الثانوية العامة بالقليوبية على الفيزياء
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، من أمام أحد لجان امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية، حيث تباينت آراء طلاب الشعبة العلمية حول مادة الفيزياء، حيث سيطرت حالة من الحزن على وجوه طلاب الثانوية العامة، عقب الانتهاء من أداء امتحان مادة الفيزياء الشعبة العلمية، اليوم السبت، معبرين عن صعوبة الامتحان، فيما عبر طلاب آخرون عن أن الامتحان متوسط إلى حد ما إلا أن كثرة عدد الأسئلة كان بحاجة إلى وقت أطول.

 

وكانت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، استقبلت طلاب الشعبة العلمية، لأداء امتحان مادة الفيزياء، حيث أدى الامتحان 21675 طالبا وطالبة بـ135 لجنة امتحانية بـ 12 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة.

 

كانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية انتهت من كافة الاستعدادات لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة، حيث يؤدى الطلاب الامتحانات وسط إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على سلامة الطلبة والطالبات.

 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن المديرية انتهت بشكل تام من مراجعة لجان الامتحانات للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب، مبينا أنه تم تعقيم وتطهير اللجان بالكامل كإجراء احترازى للحد من انتشار كورونا، إلى جانب تعقيم دورات المياه وتوفير المطهرات اللازمة داخل كل لجنة.

 

وأشار، إلى أنه قبل دخول الطلاب سيتم قياس درجة الحرارة لكل طالب وتوزيع الكمامات والمطهرات عليهم، وأيضا خضوعهم للتفتيش باستخدام أحدث أجهزة التفتيش لمنع دخول أى وسائل للغش داخل اللجان.

فيما أعلنت غرفة عمليات تعليم القليوبية لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة، فتح جميع اللجان بالمحافظة فى موعدها لاستقبال الطلاب لأداء الامتحان دون أى تأخير بمواعيد فتح اللجان، مؤكدة انتظام سير الامتحانات باللجان وتوفير كافة المستلزمات الوقائية وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على أبنائنا الطلاب خلال أدائهم امتحانات الثانوية العامة، والحرص على سلامة الطلاب والمراقبين وتوفير الجو النفسى الملائم لأداء الامتحانات لسلامة الطلاب مع الحفاظ على الروح المعنوية لهم.

رد فعل طلاب الثانوية العامة (1)
 
رد فعل طلاب الثانوية العامة (2)
 
رد فعل طلاب الثانوية العامة (3)
 
رد فعل طلاب الثانوية العامة (4)
 
رد فعل طلاب الثانوية العامة (5)
 
رد فعل طلاب الثانوية العامة (6)
 
رد فعل طلاب الثانوية العامة (7)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة