أكرم القصاص - علا الشافعي

شاب أمريكى يسجل أهداف كرة السلة من مسافات بعيدة بطريقة مذهلة.. فيديو وصور

السبت، 24 يوليو 2021 07:00 ص
شاب أمريكى يسجل أهداف كرة السلة من مسافات بعيدة بطريقة مذهلة.. فيديو وصور الرجل يصوب الكرات فى السلة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك شاب أمريكى مهارة رياضية من نوع خاص تمكنه من تصويب أي كرة أيا كان حجمها سواء كرة قدم أو سلة أو كرة الجولف الصغيرة في باسكت كرة السلة، واستطاع الشاب صاحب هذه الموهبة جذب الملايين من متابعيه على حسابه بتطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، وتلقى مهاراته اعجاب الكثيرين الذين يتابعون فيديوهاته باستمرار.

الشاب صاحب هذه الموهبة الفريدة يدعى "ديفيد"، ويعيش في أحد مدن الولايات المتحدة، ويطلق عليه السكان بأنه شاب ماهر لا يصعب عليه أى هدف، حيث اشتهر بما يمتلكه من مهارات مدهشة بتسديد الكرات فى الأهداف ومن مسافة بعيدة، ومهارته في التصويب جذبت ملايين المتابعين على تيك توك.

الرجل يصوب الكرات فى السلة
الرجل يصوب الكرات فى السلة

 

وعرضت شبكة "روسيا اليوم"، لقطات فيديو تبين مهارة تصويب "ديفيد"، للكرة في باسكت كرة السلة من مسافات بعيدة بطريقة تبهر المشاهدين.

جانب من المهارات
جانب من المهارات

 

يصوب الكرات فى السلة
يصوب الكرات فى السلة

 

وفى واقعة رياضية أخرى، استطاعت فتاتان، بعروض رياضية واستعراض المهارات بالكرة في شوارع إحدى المدن البريطانية، أن تخطف أنظار المارة بعد تقديمهما حركات مهارية على الطرقات بما تمتلكانه من أقدام لا توصف إلا بأنها برازيلية، حيث قامت الفتاتان "بيج وآنا" بتقديم فاصل من الحركات واللعب بالكرة أمام المارة الذين حاولوا التفاعل معهن واخذ الكرة من بين أقدامهن ولكن فشلوا في انتزاع الكرة.

واستعرضت "بيج وآنا" موهبتهما اللافتة في كرة القدم، حيث تمارس الفتاتان panna وهو اسلوب المراوغة بالكرة بتمريرها من بين أرجل الخصم والاستحواذ عليها، وتستعد الفتاتان هذا الصيف لخوض المباريات الافتتاحية لبطولة  panna للسيدات، وتأملان بالفوز بالجائزة الكبرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة