قصة شائعة وفاة دلال عبد العزيز.. عائلة الفنانة ترد (فيديو)

السبت، 24 يوليو 2021 04:00 م
قصة شائعة وفاة دلال عبد العزيز.. عائلة الفنانة ترد (فيديو) دلال عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداولت خلال الساعات الماضية، شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز زوجة الراحل سمير غانم، وانتشرت بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعى، فيما نفت عائلة الفنانة الكبيرة هذه الشائعات.

النجم حسن الرداد قال، إن حماته الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، لا تزال فى غرفتها بالمستشفى وحالتها جيدة، معلقا على خبر وفاتها بقوله: "هذه الأنباء كاذبة وحسبى الله ونعم الوكيل".

فيما تلقت الفنانة إيمى سمير غانم شائعة وفاة والدتها، وهى تتواجد بجانبها داخل غرفة إقامتها بأحد المستشفيات، الأمر الذى أزعجها للغاية هى وكل أسرتها.

ونفى الإعلامى رامى رضوان الشائعات المتداولة عن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز.ونشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك منشورا يقول فيه : "الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس؛ بس فاض الكيل".
 
وقال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، إن شائعة وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أحدثت بلبلة وقلقا شديدا فى الوسط الفنى على دلال عبد العزيز، فضلا عن الإزعاج الشديد الذى شعرت به أسرة الفنانة الكبيرة بعد نشر هذا الخبر، الذى وصفه بالشائعة السخيفة.
 
وطالب نقيب المهن التمثيلية بتحرى الدقة في نشر مثل هذه الأخبار المتعلقة بحياة الناس، نظرا لما قد يحدثه خبر كاذب من ضرر على أسرة وأصدقاء ومحبى من يتناوله الخبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة