أكرم القصاص - علا الشافعي

أولمبياد طوكيو 2020.. نتائج البعثة المصرية اليوم الأحد 25 يوليو

الأحد، 25 يوليو 2021 02:49 م
أولمبياد طوكيو 2020.. نتائج البعثة المصرية اليوم الأحد 25 يوليو دينا مشرف
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منافسات اليوم 25 يوليو الجارى نتائج متفاوتة للاعبى البعثة المصرية فى منافسات دورة الألعاب الأولمبية التى تقام بطوكيو وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل.

وجاءت نتائج البعثة المصرية كالتالى:

كرة القدم

خسر المنتخب الأولمبى أمام الأرجنتين بنتيجة 1/0 فى المباراة الثانية فى أولمبياد طوكيو، ورغم أن منتخب مصر قدم مباراة جيدة فى المُجمل وكان الأخطر طوال الـ90 دقيقة تقريباً إلا أن الفوز كان من نصيب راقصى التانجو الذى نجح فى "خطف" نقاط المباراة الثلاث.

تنس الطاولة

ودع أحمد صالح لاعب منتخب تنس الطاولة منافسات فردي الرجال لتنس الطاولة من دور الـ32 بعد الخسارة أمام اليوناني باناجيوتيس بنتيجة 4-1 ،  وفاز باناجتيوس في أول شوطين قبل أن يقلص صالح النتيجة ويفوز بالشوط الثالث ثم حسم اليوناني المباراة بالفوز بالشوطين الرابع والخامس.

تأهلت دينا مشرف لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة، للدور الثالث الـ32 لمنافسات زوجي السيدات لتنس الطاولة بعد الفوز على لاعبة بولندا ناتاليا بارتيكا بنتيجة 4-2 في منافسات الدور التمهيدي الثاني لتواجه لاعبة هولندا بريت إيرلند في دور الـ32.

السلاح

ودع محمد السيد لاعب منتخب مصر للسلاح منافسات سلاح الإيبية فى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، بعد الخسارة في دور الثمانية من لاعب منتخب أوكرانيا ايجور ريزالين بنتيجة 15-13، وتوقفت المباراة لمدة دقيقتين بسبب إصابة محمد السيد في مشط القدم حيث تلقى العلاج واستكمل المباراة.

وكان محمد السيد قد تغلب في دور الـ16على لاعب الصين مينج هو  وتخطى بطل فرنسا في دور ال32  ليودع منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

كما ودعت اللاعبة المصرية يارا الشرقاوى، منافسات فردى سيدات سلاح الشيش فى أولمبياد طوكيو 2020، بالخسارة من لاعبة إيطاليا أريانا أريجو فى دور الـ32 بنتيجة 15/ 2 .

وودع الثنائي نهى هاني ونورا محمد منافسات فردي سيدات سلاح الشيش من دور الـ32 في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو.

اللاعبة نهى هاني خسرت من لاعبة الصين كينجين شين ، أما نورا محمد فقد خسرت من لاعبة اليابان يوكا اونو.

 الرماية

ودع ثنائي منتخب مصر في الرماية أسامة السعيد ويوسف حلمي منافسات 10 متر مسدس هواء للرجال بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو2020.

واحتل أسامة السعيد المركز 42 في التصفيات برصيد  618 نقطة، بينما احتل يوسف حلمي المركز 44 برصيد 612 نقطة ليودع الثنائي المنافسات، حيث يتأهل أول 8 لاعبات فقط للنهائي.

ودعت رضوى عبد اللطيف وهالة الجوهري، منافسات الرماية المسدس 10 متر هوائي، بعد أن احتلا المركزين 40 و41 برصيد 560 نقطة لك منهما، لتفشلا في التأهل للأدوار النهائية.

احتل عزمى محيلبة لاعب منتخب الرماية المركز الثالث عشر فى منافسات الجولات الثلاثة الأولى التى خاضها بمنافسات رماية الاسكيت بدورة الألعاب الأولمبية بعدما أصاب 73 هدفا من أصل 75 .

كما جاء مصطفى حمدى لاعب المنتخب فى المركز التاسع والعشرون بعد أن اصاب 67 هدفا من أصل 75 ، ويتبقى لكل منهما جولتان ، حيث يخوض كل منهم 5 جولات ، مقرر أن يتم خوض الجولتين الأخرتين فجر غد الأثنين .

الشراع

كما ودعت خلود منسى لاعبة المنتخب المصري للشراع منافسات دورة الألعاب الأولمبية ،حيث حققت المركز 36 في سباق 1/6 ليزر بزمن 3:13 دقيقة بفارق ثلاث دقائق عن الإسبانية كريسينا باجو صاحبة المركز الأول.

 التنس

ودع اللاعب المصري محمد صفوت منافسات التنس بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الخسارة في الدور الأول بنتيجة 2-0 أمام لاعب كولومبيا دانيل جالان.

 

التجديف

وفشل عبد الخالق البنا، في التأهل إلى نصف نهائي منافسات التجديف، وذلك بعدما احتل المركز الخامس بزمن 7 دقائق و32 ثانية، ليودع البطولة ،  حيث يتأهل فقط أول 3 لاعبين من كل تصفية إلى نصف النهائي، وبالتالي يلعب البنا على تحديد المراكز فقط.

 الجودو

ودع محمد عبد الموجود منافسات الجودو من دور الـ32، بعد الخسارة من بطل البرازيل بالجولدن سكور، في بطولة أولمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليا في اليابان.

 

 التايكوندو

خسر عبد الرحمن وائل لاعب منتخب التايكوندو منافسات ربع نهائى التايكوندو، فى وزن تحت 68 كجم، أمام اللاعب البوسنى نيزداد بنتيجة 7/8 .

وشهدت المباراة ندية بين الثنائى، حيث انتهت الجولة الأولى بتقدم اللاعب المصرى 2/0 ،  لكن عبد الرحمن وائل خسر فى الثانية الأخيرة، ليضيع فرصة التأهل الى نصف نهائى المنافسات.

ومازال عبد الرحمن وائل لديه فرصة المنافسة على ميدالية برونزية حال فوز اللاعب البوسنى ووصوله للنهائى، فبالتالى يلعب عبد الرحمن وائل مباراة الترضية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة