أكرم القصاص - علا الشافعي

أولمبياد طوكيو.. ألفيس: ينبغي تقدير الجهد المبذول فى مواجهة كوت ديفوار

الأحد، 25 يوليو 2021 06:07 م
أولمبياد طوكيو.. ألفيس: ينبغي تقدير الجهد المبذول فى مواجهة كوت ديفوار دانى ألفيس
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد داني ألفيس، قائد المنتخب البرازيلي في أوليمبياد طوكيو 2020، عقب التعادل اليوم الأحد أمام كوت ديفوار (ساحل العاج)، في ثاني مباراة في البطولة، أنه يجب "تقدير" الجهد الكبير" الذى قدمه "راقصو السامبا" أمام فريق "الأفيال".

وتحدث ألفيس، الذى يبحث في البلد الآسيوي عن اللقب الوحيد الذي يفتقده إليه في مسيرته الطويلة والناجحة، عن تأثير طرد زميله دوجلاس لويز في وقت مبكر من المباراة، قائلا "هذه هي ظروف اللعبة التي يجب التغلب عليها. لقد كانت لعبة لدي شكوك حول ما إذا كانت تستحق الطرد أم لا، ولكن هذا جزء من اللعب".

إلا أن اللاعب السابق بفريقي برشلونة وإشبيلية، لا يعتقد أن طرد زميله جعل المباراة أصعب، قائلا، "لقد تمكنا من خلق أفضل فرص التهديف، نحن فريق وعلينا أن نقدر الجهد الكبير الذي بذلناه".

وتسعى البرازيل، التي تدافع عن لقبها الأوليمبي الذي أحرزته قبل خمس سنوات فى ماراكانا، لحسم تأهلها للدور ربع النهائي في مواجهة يوم الأربعاء المقبل أمام السعودية.

وتتصدر البرازيل المجموعة الرابعة بأربع نقاط أمام كوت ديفوار الوصيفة بنفس عدد النقاط، وتأتي ألمانيا في المركز الثالث بثلاث نقاط، وتتذيل السعودية الترتيب دون أي نقاط في جعبتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة