التاريخ يرسم البهجة على وجوه طلاب القسم الأدبى فى المنيا.. صور

الأحد، 25 يوليو 2021 02:02 م
التاريخ يرسم البهجة على وجوه طلاب القسم الأدبى فى المنيا.. صور لحظة خروج الطلاب
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الفرحة بين طلاب الثانوية العامة القسم الأدبى اليوم عقب الانتهاء من أداء امتحان مادة التاريخ، وقال الطلاب أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط رغم أن به أسئلة تخاطب أصحاب القدرات.

مدرسة سمالوط الثانوية بنين
مدرسة سمالوط الثانوية بنين

قال رأفت مرزق نصيف أحد الطلاب، إن الامتحان كان فى مستوى الطالب المتوسط لكن كان به 15 سؤالًا يخاطب أصحاب القدرات الخاصة من بين 50 سؤالًا، لكن اجتهدنا فيه وادينا الامتحان.

أما كرولس أشرف أحد الطلاب قال إن الامتحان كان بين المتوسط والصعب خاصة لوجود بعض الأسئلة التى تحتاج إلى وقت أطول للإجابة عليها، لكن بصفة إجمالية الامتحان كان فى متناول الجميع

أما محمد عصام أحد الطلاب قال إن امتحان التاريخ كان فى متناول الجميع لكن يتخلله بعض الأسئلة التى تحتاج إلى تركيز أكثر وطالب فوق مستوى المتوسط حتى يستطيع الإجابة عليها، ولكن الامتحان لم يخرج من الكتاب المدرسى إلا أن بعض الأسئلة كانت تحتاج إلى الطالب المتفوق.

لحظة خروج الطلاب
لحظة خروج الطلاب

اما أسامة محمد أحد الطلاب قال إن الامتحان كان فى المتناول رغم أن به أسئلة للطلاب الأذكياء ولكن بصفة عامة الامتحان اليوم كان فى متناول الجميع والجميع خرجوا من اللجان سعداء.

وفى سياق آخر كان اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، قد تفقد صباح اليوم الاحد، لجان امتحانات الثانوية العامة، للشعبة الادبية، وذلك لمتابعة سير الامتحانات وانتظام أداء الطلاب للامتحانات، ومدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

حث المحافظ، الطلاب على التركيز والمثابرة حتى يجنوا ثمرة جهدهم، موجها بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتوفير الهدوء والجو الملائم للطلاب، كما اطمأن المحافظ، على مدى توفير المستلزمات الطبية والوقائية، وقياس درجات الحرارة، مع الحفاظ على مسافات التباعد بين الطلاب، وارتداء الكمامات الواقية حرصا على سلامتهم وصحتهم.

خروج طلاب الثانوية العامة
خروج طلاب الثانوية العامة

يذكر أن إجمالى عدد الطلاب الموديين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة يبلغ 34 ألفًا و524 طالبا وطالبة بنطاق 87 لجنة بجميع مراكز المحافظة، منها 13 ألفا و745 طالبا وطالبة بالشعبة الأدبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة