انسحاب جون رام وديشامبو لاعبى الجولف من أولمبياد طوكيو 2020

الأحد، 25 يوليو 2021 12:13 م
انسحاب جون رام وديشامبو لاعبى الجولف من أولمبياد طوكيو 2020 الجولف
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020، اليوم الأحد، أن الإسباني جون رام المصنف الأول فى العالم للجولف للرجال والأمريكي المصنف رقم 6 برايسون ديشامبو، سيغيبان عن الأولمبياد بعدما ثبتت إصابتهما بفيروس كورونا.

وذكرت وكالة أنباء كيودو اليابانية، أنه وفقا للجنة الأولمبية الإسبانية، انسحب رام من الألعاب بعدما ثبتت إصابته بفيروس كوفيد -19 للمرة الثانية خلال شهرين. 
 
وفي أوائل يونيو الماضي، أُجبر الإسباني البالغ من العمر 26 عامًا على الانسحاب من بطولة PGA Tour’s Memorial بعد أن تقدم بستة طلقات بعد الجولة الثالثة بعد أن ثبتت إصابته بـ Covid-19.
 
كما تم استبعاد برايسون ديشامبو الفائز السابق ببطولة أمريكا المفتوحة من الأولمبياد بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا على أن يحل محله باتريك ريد في أولمبياد طوكيو.
 
وقالت الرابطة في بيان نيابة عن USA Golf ، إن اختبار ديشامبو الإيجابي لـ Covid-19 جاء كجزء من بروتوكول الاختبار النهائي قبل أن يغادر الولايات المتحدة لحضور أولمبياد 2020 في اليابان.
 
ولم يستطع ديشامبو إخفاء خيبة أمله المريرة..وقال اللاعب الذي فاز ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة لعام 2020: "أشعر بخيبة أمل شديدة لأنني لم أتمكن من المنافسة في الألعاب الأولمبية لفريق الولايات المتحدة الأمريكية"، وسيكون أدري أرنوس ممثل إسبانيا الوحيد في بطولة الرجال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة