أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس المتهم بقتل شقيقه في الإسماعيلية لخلافات مادية 4 أيام.. صور

الأحد، 25 يوليو 2021 06:06 م
حبس المتهم بقتل شقيقه في الإسماعيلية لخلافات مادية 4 أيام.. صور
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة مركز القنطرة غرب بالإسماعيلية، حبس شاب، قتل شقيقة لخلافات مادية بينهم، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية خلال مشادة نشبت بينهما لخلافات مادية.

 

ولقي شاب في العشرينيات من العمر مصرعه علي يد شقيقه بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية خلال مشادة نشبت بينهما لخلافات مادية.

 

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من الرائد حسن رضوان، رئيس مباحث القنطرة غرب، يفيد مصرع الشاب "أحمد س.خ" 22 عامًا مقيم بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب خلال مشاجرة مع أخيه، وعلى الفور كلف مدير مباحث الإسماعيلية، فريق بحث برئاسة رئيس مباحث القنطرة غرب ضم النقباء أشرف جمال ومحمود خليفة بفحص الواقعة ومعرفة ملابساتها.

 

وكشفت مصادر أن خلاف وقع بين المتهم والمجني عليه بسبب اقتراض المجني عليه مبلغ ألف جنيه وعدم تسديده لشقيقه في الموعد المحدد له، وأخبره صديقه أن شقيقيه اعترض منه المبلغ لشراء مخدرات، وعندما طلب الجانى من شقيقه المجنى عليه المبلغ، حدثت مشادة بينهم، وتطورت المشادة إلي مشاجرة بين الطرفين استخدم أحدهما سلاح أبيض "مطواه" إلا أن المشاجرة تسبب في وفاة أحدهما.

 

ونجح فريق البحث الجنائي من إلقاء القبض علي المتهم وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، والتحفظ علي الجثمان وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات في الواقعة.

 

والتقى "اليوم السابع" مع والد المجنى عليه الحاج سعد وروى تفاصيل الواقعة أن نجله " أ. س " 22 عامًا لقى مصرعه بمشاجرة مع أخيه " م. س"، بسبب خلافات مالية بينهم، تم نقل الجثة للمستشفى لإسعافه إلا أن أمر الله نفذ، وكان الأخوين يعيشان فى بيت واحد وأن أحمد المجنى عليه كان فرحه ثان يوم العيد وشقته جاهزة وأخوه سلم نفسه وتم حبسه.

 

وأضافت والدته: "لم نعرف سبب الخلاف بينهما ودا كان بعد صلاة العشاء، وأنا كنت بصلى وهما مكانشو بيختلفوا كتيرا وكان يعيشان مع بعضهما البعض، و" م. س" المتهم شغال على توك توك، وهما شيطان دخل بينهم وحتى هذه اللحظة منعرفش السبب وراء المشكلة".

 

وأضافت خالة المجنى عليه: "اللى ربتهم وكلهم آدب واحترام والخلاف اللى كان بينهم عشان تيشرت وعشان شراب بس ومفيش خلافات أكثر من كدا، ونحن لم نكن نتوقع هذا يحدث أبدا وهو توفى وترك شقته قبل زواجه وربنا يصبرنا والشقة جاهزة من مجاميعه".

 

حبس-أخ-قتل-شقيقه-بالإسماعيلية-لخلافات-مادية-4-أيام-على-ذمة-التحقيقات-(1)
 
حبس-أخ-قتل-شقيقه-بالإسماعيلية-لخلافات-مادية-4-أيام-على-ذمة-التحقيقات-(2)
 
حبس-أخ-قتل-شقيقه-بالإسماعيلية-لخلافات-مادية-4-أيام-على-ذمة-التحقيقات-(3)
 
حبس-أخ-قتل-شقيقه-بالإسماعيلية-لخلافات-مادية-4-أيام-على-ذمة-التحقيقات-(5)
 
حبس-أخ-قتل-شقيقه-بالإسماعيلية-لخلافات-مادية-4-أيام-على-ذمة-التحقيقات-(9)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة