أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 25/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.. اطوى الماضى الأليم

الأحد، 25 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 25/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.. اطوى الماضى الأليم برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

برج الأسد من الأبراج التي تحظى بالشخصية المستقلة والقوية والنشيطة التي لا تقبل بأي شكل فرض أحد سيطرته عليها، كما أنها شخصية مبتكرة ومحبة للغير، ولديها القدرة على العمل بشكل مستمر ودؤوب، كما أن لديها عاطفة ورومانسية والشجاعة والتفاؤل، و"اليوم السابع" يقدم توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمتابعي الأبراج اليومية، ومن مشاهير برج الأسد النجم فريد شوقي.

 

فريد شوقي
فريد شوقي

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى 

عليك بالتركيز الشديد لإنجاز مهامك في العمل في الوقت المناسب والمحدد لها، فهناك مجموعة من الأعمال الشاقة توكل إليك الفترة الحالية، وأنت على قدر كبير من المسئولية.
 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي 

طبيعتك هادئة ومحبة للغير، فأنت أنسان عاطفي بشكل كبير، ولكن هناك مشكلة تقف أمامك وهي أنك دائم الغيرة على الحبيب، وهذا يضعك في موقف محرج، لذا حاول أن تغير أسلوب حياتك.
 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى 

الوقاية خير من العلاج، حاول أن تبتعد عن كافة الضغوط النفسية للحفاظ على صحتك، كذلك حاول الاندماج مع الآخرين وهذا هو أهم أنواع الوقاية، وحاول الخروج من الوحدة التي تفرض نفسها عليك.
 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة 

التفاؤل يساعدك على الحياة ويملء القلب بكل الحب، حاول أن تقبل على الدنيا بتفاؤل شديد ممزوج بالمرح، وهذا سيساعدك على حقيق إنجازاتك، كذلك حاول أن تطوى صفحة الماضي الأليم.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة