أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 25/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لاستغلال عاطفى

الأحد، 25 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 25/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لاستغلال عاطفى برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الميزان شخصية جذابة للغاية، فهو شخص ودود ولطيف، بالإضافة إلى أنه يتمتع بقدر كبير من اللباقة والأناقة التي تجعله محط أنظار الجميع، وهو دبلوماسي إلى حد كبير، ويكره التواجد وسط المشاحنات، فهو يحب أن يعم السلام والوئام بين الجميع، ومن مشاهير برج الميزان، المطرب عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمتابعي الأبراج اليومية.

عمرو دياب
عمرو دياب

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تجد الفرصة جيدة اليوم لاحتواء عدد من الزملاء الجدد، من خلال شرح بعض التفاصيل المتعلقة بالعمل، والتي تحتاج إلى الخبرة، وهو ما سيجعلهم يقدروك ويحترموك بشكل كبير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

تشعر بحالة من الاستغلال العاطفي لك، وهو ما يدفعك نحو الانعزال عن الآخرين، وربما التعامل في الكثير من الأمور بنوع الأنانية، لذلك حاول ألا تؤثر عليك تصرفات البعض سلبًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تعاني من حالة من الإجهاد الشديد بسبب ضغوط العمل، وهو ما يجعلك في حاجة شديدة إلى الاسترخاء والراحة، حتى تتمكن من التخلص من هذه المشاعر واستعادة نشاطك وحماسك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الميزان، خلال الفترة المقبلة، أن يعثر على فرصة عمل رائعة في الخارج، بعائد مادي كبير، بالإضافة إلى أنها ستزيد حجم الخبرات بشكل كبير، وهو ما يجعلها فرصة رائعة لا يجب أن تفوته.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة