أكرم القصاص - علا الشافعي

زينب عبد اللاه ضيفة برنامج "ليالى" بالنيل الثقافية الليلة وحديث عن بيوت الحبايب

الأحد، 25 يوليو 2021 04:19 م
زينب عبد اللاه ضيفة برنامج "ليالى" بالنيل الثقافية الليلة وحديث عن بيوت الحبايب الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج "ليالى" المذاع على قناة النيل الثقافية الليلة الكاتبة الصحفية زينب عبد اللاه للحديث عن كتابها "فى بيوت الحبايب" الصادر عن الدار المصرية اللبنانية.

وتتحدث الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه خلال البرنامج الذى يذاع فى الحادية عشرة و45 دقيقة قبل منتصف الليل اليوم الأحد عن رحلتها فى بيوت 20 شخصية من أحب النجوم والمبدعين فى مجالات الفن والتلاوة والإنشاد، ومالايعرفه الجمهور عن هذه الشخصيات.

ويضم كتاب "فى بيوت الحبايب .. الأبناء يفتحون خزائن الأسرار" أسرار وحكايات وصور تنشر لأول مرة من داخل بيوت كبار المشاهير وعلى لسان أبنائهم وأقرب المقربين منهم. ويعرض الكتاب مجموعة من الصور الخاصة  من حياة هؤلاء النجوم،  والتى تنشر لأول مرة إضافة إلى صور العديد من متعلقاتهم، وبعض الوثائق المكتوبة بخط اليد.

كما يعرض البرنامج عدداً من الصور أثناء الحوارات مع أبناء هؤلاء النجوم .

9789777953283
 

ويضم كتاب " فى بيوت الحبايب" أسراراً جديدة عن حياة نجوم الفن والطرب والإنشاد والتلاوة ومنهم الشيخ محمد رفعت والشيخ النقشبندى والفنانين بديع وعادل خيرى وعماد حمدى ومحمد عبدالمطلب وسعاد محمد وعقيلة راتب وحمدى وعبدالله غيث وتوفيق الدقن وحسن عابدين ومديحة كامل، وكبار نجوم الكوميديا ومنهم عبدالفتاح القصرى وزينات صدقى وفؤاد المهندس وعبدالمنعم مدبولى وعبد المنعم ابراهيم وعلاء ولى الدين.

كما يستضيف البرنامج الروائى على حسن للحديث عن روايته الجديدة "أنا مى زيادة " الصادرة عن دار إنسان والتى تمزج بين حياة الأديبة مى زيادة وبين ما تمر به المرأة بصفة عامة فى مراحل حياتها من تحديات .

وسق وصدر للرروائى على حسن عدد من المؤلفات منها :" الخريف يلملم أوراقه ، وقطعة صغيرة من الشيكولاتة، التطرف مهنة الإنسان الأولى"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة