طلاب الثانوية العامة بأسوان: امتحان التاريخ مقبول بمستوى الطالب المتوسط.. صور

الأحد، 25 يوليو 2021 02:10 م
طلاب الثانوية العامة بأسوان: امتحان التاريخ مقبول بمستوى الطالب المتوسط.. صور الطلاب أمام لجنة العقاد بأسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية من أداء امتحان مادة التاريخ اليوم، الأحد، ضمن امتحانات الثانوية العامة التى بدأت 10 يوليو الماضى، وعبر طلاب محافظة أسوان عن رأيهم فى امتحان اليوم.

وقال حسين محمد، طالب بالثانوية العامة الشعبة الأدبية بمدرسة العقاد الثانوية بنين بمدينة أسوان، للـ "اليوم السابع"، أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط ورغم أن الأسئلة تحتاج إلى وقت طويل إلا أن الامتحان بشكل عام مقبول وفى مستوى الطالب المتوسط.

وفى سياق متصل، أكد الدكتور خالد قبيصى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أن غرفة عمليات التربية والتعليم بمحافظة أسوان، لم تتلق اليوم أى شكاوى من امتحان مادة التاريخ لطلاب الشعبة الأدبية، وأن الامتحانات تسير بسهولة ويسر حتى الآن.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن طلاب الشعبة الأدبية يؤدون اليوم امتحان التاريخ وتوافد الطلاب على اللجان صباح اليوم وسط تشديد الإجراءات واتخاذ التدابير الوقائية والاحترازية لمكافحة فيروس كورونا وتم توزيع أدوات التعقيم وزجاجات المياه الباردة للطلاب.

وأوضح الدكتور قبيصى، بأن هناك 2175 طالبًا وطالبة بمحافظة أسوان مسجلين بالشعبة الأدبية من إجمالى عدد طلاب الثانوية العامة البالغين 6816 طالبا وطالبة موزعين على 30 لجنة امتحانية على مستوى إدارات أسوان الخمس.

 

 

الطالبات امام اللجان
الطالبات امام اللجان

 

الطلاب أمام لجنة العقاد بأسوان
الطلاب أمام لجنة العقاد بأسوان

 

الطلاب عقب خروجهم من اللجان
الطلاب عقب خروجهم من اللجان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة