مجموعة مصر.. مدرب إسبانيا: نتحلى بالهدوء لأننا نقدم مستويات مميزة

الأحد، 25 يوليو 2021 06:05 م
مجموعة مصر.. مدرب إسبانيا: نتحلى بالهدوء لأننا نقدم مستويات مميزة جانب من لقاء اسبانيا واستراليا
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدير الفنى للمنتخب الإسبانى الأولمبى لويس ديلا فوينتي، اليوم الأحد، أنه يتحلى بالهدوء بالرغم من انخفاض المعدل التهديفى لفريقه فى منافسات دورة الألعاب الأولمبية، مشيرا إلى أن "لا روخا" يقدم مستويات مميزة، وذلك بعد الفوز على المنتخب الأسترالى بهدف نظيف فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

وقال ديلا فوينتى فى مؤتمر صحفى اليوم ردا على سؤال (إفي)، "تسجيل هدف أو اثنين فى هذا النوع من البطولات يكون معقدا، ولكن الجانب الإيجابى هو أننا نصنع العديد من الفرص، وهو ما يجعلنا نتحلى بالهدوء، لدينا أكثر من هداف فى الخطوط الأمامية وبالتأكيد سينجحون فى التسجيل".

وأضاف فوينتى، "قدمنا مستويات مميزة وصنعنا عدة فرص، ونعانى فقط فى جانب التهديف، عندما نحقق فوز صعب كهذا (أمام أستراليا)، يكتسب الفريق ثقة وهو ما سينعكس بالإيجاب على نتائج المباريات المقبلة، ولكننا نعرف مدى صعوبة تحقيق الانتصارات فى هذا النوع من البطولات".

وشهدت تشكيلة إسبانيا 5 تغييرات عن الفريق الأساسى الذى خاض مباراة مصر فى الجولة الافتتاحية، وانتهت بالتعادل السلبى دون أهداف، بينهم تغييرين اضطراريين على خلفية إصابة كل من دانى سيبايوس وأوسكار مينجيزا.

وأوضح المدرب الإسبانى أن التغييرات الكثيرة لا تقلقه لأنه يعلم أن أى لاعب سيدفع به سيقدم مستويات مميزة، خاصة مع وجود العديد من النجوم البارزين فى صفوف الفريق، وأعرب عن سعادته فى الوقت ذاته بالهدف الذى أحرزه ميكل أويارزابال فى مرمى استراليا، وهو الأول لإسبانيا فى البطولة.

ويتصدر المنتخب الإسبانى المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بينما يليه المنتخب الأسترالى فى الوصافة بثلاث نقاط والأرجنتينى بنفس الرصيد فى المركز الثالث، بينما يأتى المنتخب المصرى فى المركز الرابع بنقطة وحيدة، بعد الخسارة اليوم أمام منتخب "راقصى التانجو" بهدف نظيف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة